انطلاق تحضيرات “يد” الساحل للموسم

0

كتب – خالد العنزي:

تنطلق اليوم، تحضيرات الفريق الاول لكرة اليد بنادي الساحل، استعدادا للموسم الجديد 2018-2019، بقيادة مدرب الفريق المصري حسام الدين توفيق.
وكان “يد” الساحل قد واجه العديد من المعضلات الموسم الماضي تجلت بقلة الدعم واعارة بعض لاعبيه ما جعل المدرب يقاتل بما لديه من اللاعبين الا ان الفريق هبط لدوري الدرجة الاولى وخرج من منافسات الكأس من الدور الاول، وبعد نهاية الموسم الماضي اعلنت ادارة النادي نيتها عن الغاء لعبة اليد نهائياً، الا ان رفض الهيئة العامة للرياضة لهذا القرار الذي يخالف التطلعات والآمال للرياضة في المستقبل الامر الذي دعى الادارة للتراجع عن قرارها وتجدد للمدرب لتدب الحياة مرة اخرى في يد الساحل. كما جدد الفريق للاعبيه ضاري الحملي وخالد البرك، وتدرس الادارة لشطب وليد الجيماز ومحسن الحرز من سجلات الفريق بحالة عدم رغبة الجهاز الفني لخدماتهما الموسم المقبل، في ظل تقدمهما بالعمر ولإفساح المجال امامهما للاستفادة المالية المواسم الماضية. ومن المتوقع ان يكون الحضور اليوم متواضعاً لسفر بعض اللاعبين مع عائلاتهم خارج البلاد، كما ينتظر النادي موافقة الهيئة العامة للرياضة على طلب اقامة معسكر خارجي في القاهرة قبل بدء الموسم الجديد.
وفي ذات السياق، انطلقت أمس تدريبات يد النصر استعدادا للموسم المقبل بقيادة مدرب الفريق الوطني مناور دهش.
وكان الفريق قد استعاد خدمات لاعبيه المعاريين فهد الروضان واحمد الصلال وبدر الرندي “القرين” والحارس علي الفضلي “الصليبخات” بعد انتهاء فترة اعارتهم، الى جانب صعود لاعبي الشباب في العنابي للفريق الاول وهم فهد صلبوخ وفهد الظفيري وعلي جمعة.
وتقدم النصر بطلب الاستعانه بخدمات لاعبي الجهراء عبدالله الحجرف واحمد مفرح، وعبدالله السنافي من كاظمة، ووافقت على اعارة لاعبيها باسل وشقيقه مطلق المطيري للقرين والصليبخات الموسم المقبل. من جانبه، أكد مناور دهش مدرب الفريق الاول ليد النصر، ان تدريبات الفريق التي انطلقت منتصف الشهر الجاري بشكل غير رسمي وبحضور متواضع لسفر غالبية اللاعبين. وتابع: “سنواصل التدريب اليومي خلال مرحلة الاعداد الاولية على أمل اقامة معسكر خارجي للفريق في المرحلة الثانية متى ما اخذنا الموافقة من ادارة النادي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

إحدى عشر + ثمانية عشر =