انطلاق سباقات الخيل بنادي الصيد والفروسية

0 77

تفتتح في الساعة الثالثة عصر اليوم، سباقات السرعة في نادي الصيد والفروسية، وذلك بمشاركة 34 جواداً وفرساً، ضمن الاجتماع الأول، على المضمار الرئيسي للنادي.
وتم قيد 15 رأساً، في الشوط الخامس للمنافسة على كأس الافتتاح، المقدم من النادي على مسافة 1400 متر، حيث ستكون المنافسة قوية بين الملاك.
وتتنافس 6 جياد في الشوط الرابع (سباق تكافؤ) على مسافة 1400 متر، كما تتنافس 3 جياد في الشوط الثالث (سباق تكافؤ) على مسافة 1600 متر، بالإضافة الى 4 جياد في الشوط الثاني (مختلط نتاج) على مسافة 1200 متر، و6 جياد في الشوط الأول (سباق تكافؤ) على مسافة 1200 متر.
وأوضح، عضو الهيئة العليا لسباق الخيل في نادي الصيد والفروسية، ناصر إبراهيم بورسلي بأنه تم اعتماد نظام “الهانديكب”، خلال سباقات الموسم الحالي، مشيداً بالجهود الكبيرة التي قامت بها الهيئة العليا لسباق الخيل متمثلة بكل من المستشار طارق النصف ويوسف الكندري، مشيداً بالدعم الكبير المقدم من إدارة النادي.
يذكر أن نظام “الهانديكب” معمول به في جميع أنحاء العالم، حيث سيتم إرسال النتائج فور انتهاء السباق إلى الخارج، وسيتم اعتماد التصنيف وإرساله في اليوم التالي إلى الملاك.
وكانت إدارة النادي قد افتتحت، مجمع ميادين نادي الرماية، التابع إلى نادي الصيد والفروسية، نهاية شهر سبتمبر الماضي، لممارسة رماية الصيد التشبيهي، وأصبح النادي شاملاً لنشاط الصيد والفروسية مثلما كان في السابق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.