انقسام في الاتحاد المصري حول تعيين المكسيكي أغيري

0 6

القاهرة: محمد الدمرداش:

يشهد اتحاد الكرة المصري، جلسة ساخنة اليوم، عندما يجتمع مجلس الإدارة، لمناقشة الأمور الخاصة بالاتحاد، وعلى رأسها تعيين الجهاز المعاون للمكسيكي خافيير أغيري المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، والذي وقع عقدا لمدة 4 سنوات، تنتهي في عام 2022.
الجلسة ستكون غاية في الاثارة في ظل غضب عدد كبير من أعضاء المجلس، من تعيين المكسيكي أغيري، واعتراضهم على توليه مهمة إدارة المنتخب رغم اتهامه في قضايا تلاعب بمباريات الدوري الإسباني، واعتراض عدد منهم على طريقة تعيينه ودون الرجوع لمجلس الإدارة.
ومن المنتظر أن تشهد الجلسة، اعتراض الخماسي حازم إمام وخالد لطيف وكرم كردي وسيف زاهر ومحمد أبو الوفا، على اختيار المدرب المكسيكي لمهمة تدريب المنتخب، والتأكيد على أن بعض الأعضاء اجتمعوا بالمدرب وأعلنوا التعاقد معه دون الرجوع لمجلس الإدارة.
أوضح خالد لطيف عضو المجلس أنه سيعترض بشكل رسمي على طريقة تعيين أغيري مدربا للمنتخب، خاصة وأن المجلس لم يفوض اللجنة الثلاثية للتعاقد وإنما فوضها للتفاوض مع المدربين الأربعة ومن بينهم أجيري، على أن تعود اللجنة إلى المجلس وتخطره بتفاصيل المفاوضات، والتصويت على المدرب المختار، وهو ما لم يحدث.
ومن المنتظر أن يلوح حازم إمام عضو المجلس ونجم الزمالك الأسبق باستقالته من منصبه في ظل رفضه لما حدث ورفض تعيين المدرب المكسيكي في المنصب.
في البطولة العربية للاندية.. سقط فريق النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره النجمة اللبناني في إطار مباريات ذهاب دور الـ32، في اللقاء الذي جرى على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية اول من امس. وقدم الأهلي مباراة سيئة للغاية في مواجهة النجمة اللبناني ليسقط في فخ التعادل وتصبح فرص الفريق اللبناني قوية في إقصاء الأحمر والتقدم إلى دور الستة عشر.
ولم تظهر ثلاثة أندية مصرية مشاركة في البطولة بصورة جيدة، وباتت فرصها في إكمال المشوار صعبة للغاية، حيث تعادل الأهلي في ملعبه أمام النجمة اللبناني سلبيا، وبنفس النتيجة تعادل الزمالك مع القادسية، وتعادل الاتحاد السكندري مع الترجي التونسي في ملعبه بالإسكندرية بهدف لكل منهما، فيما يعتبر الإسماعيلي هو الفائز الأكبر من الجولة الأخيرة في البطولة العربية، بعدما فاز على الكويت بهدفين دون مقابل على إستاد الإسماعيلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.