انقسام في جهاز “يد” الشباب حول المدرب الجديد

0

كتب – خالد العنزي:

ظهرت خلافات جهاز الفريق الاول لكرة اليد بنادي الشباب على السطح بعد الانقسام حول هوية المدرب الجديد للفريق خلفا للتونسي شهاب الدريدي الذي انتهى عقده مع الشباب نهاية الموسم المنصرم ولا توجد نيه للتجديد معه من قبل الادارة، حيث تم طرح عدد من الاسماء للتعاقد معها، بينما رفض البعض الاسماء التي طرحت لتدريب الفريق. وتبحث ادارة النادي عن مدرب وطني لتولي هذه المهمة بعد ان صرفت النظر عن المدرب الاجنبي لتراجع مستوى الفريق الذي هبط الموسم الماضي لدوري الدرجة الاولى، مع الابقاء على مساعد المدرب الوطني علي البلوشي. ومن الاسماء المطروحه على طاولة الادارة، الوطني يوسف اشكناني الذي سبق له تدريب «يد» ابناء الاحمدي كما درب الكثير من الاندية المحلية.
وكان الفريق قد هبط لدوري الدرجة الاولى بعد ختام الدمج، ليعب ضمن المجموعة الثانية التي احتل فيها المركز الثاني خلف اليرموك، وفي نصف النهائي خسر من القرين ليلاقي الجهراء على المركز الثالث والرابع ويفوز ببرونزية الاولى.
وفي منافسات كأس الاتحاد فاز الشباب بالدور التمهيدي على الساحل ليخسر بالدور ربع النهائي من السالمية ويخرج من البطولة.
وخسر الشباب بنهاية الموسم المنتهي لاعبي الخبرة علي البلوشي ويوسف الشاهين اللذان اعلنا الاعتزال بعد سنوات طويلة من العطاء، وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق الذي يحتاج لخدمات الجميع من أجل المنافسة بالموسم الجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

7 − واحد =