“ايست نتس”عقدت شراكة مع بنك بوبيان لإطلاق “سويفت جي بي آي” للدفع السريع

0 16

أعلنت شركة “إيست نتس”، المزود لحلول الامتثال والسداد والحلول السحابية، عن عقد شراكة مع “بنك بوبيان” في الكويت لإطلاق خدمة ابتكار المدفوعات العالمية بأكواد “سويفت جي بي آي – SWIFT gpi ” لعملائها في جميع أنحاء الكويت.
ويتيح اعتماد نظام “سويفت جي بي آي -SWIFT gpi ” لـ “بنك بوبيان” توفير نظام دفع عالي السرعة لعملائه عبر الحدود وتتبع المعاملات من طرف لآخر، وضمان الشفافية فيما يتعلق بسداد الرسوم المصرفية وأسعار صرف العملات الأجنبية، مما يسمح للبنك في نهاية المطاف بتوصيل التحويلات إلى المستفيدين النهائيين في غضون دقائق أو حتى ثوان.
وستساعد “إيست نتس”، “بنك بوبيان” على تطبيق “سويفت جي بي آي-SWIFT gpi ” دون الحاجة إلى إعادة هندسة أنظمة الدفع الحالية للبنك، مما يقلل من كلفة إعادة بناء نظام جديد وتقليص الوقت اللازم للتسويق وخفض المخاطر وتعزيز كفاءة الدفع.
وسيسمح تطبيق “سويفت جي بي آي – SWIFT gpi ” لعملاء “بوبيان” التتبع الفوري لحالة مدفوعاتهم عبر الحدود، وتحسين مستوى التوقعات النقدية وتلقي إشعارات تأكيد من قبل المستفيد النهائي عند استلام الأموال. وسيتم تنفيذ هذا المشروع عبر مراحل، حيث سيوفر خبراء “إيست نتس” الدعم اللازم للبنك خلال جميع مراحل تنفيذ “سويفت جي بي آي – SWIFT gpi “، بداية من المراحل الأولى وحتى استكمال المشروع.
وفي معرض تعليقه على الشراكة قال الرئيس التنفيذي لشركة “إيست نتس” حازم ملحم: “يسعى عملاء البنوك اليوم للوصول إلى خدمات الدفع عبر الحدود في إطار بيئة آمنة وسريعة. ومن خلال هذه الشراكة، ستقدم إيست نتس نظام سويفت جي بي آي، لعملاء بنك بوبيان داخل دولة الكويت وخارجها، حيث تم تصميمه ليتوافق مع المعايير الذهبية في مجال المدفوعات عبر الحدود.
من جانبه قال عبد الله النجران التويجري، نائب الرئيس التنفيذي لـ “بنك بوبيان”: “نحن حريصون على توفير أرقى الخدمات لعملائنا من خلال تعزيز مستويات الكفاءة والامتثال والأمن والتتبع للمعاملات، وهي الركائز الضرورية بالنسبة للشركات التي تعتمد على المدفوعات الدولية على أساس يومي. ومن خلال تطبيق نظام سويفت جي بي آي، فإننا نفخر بتبني ما يعتبر الآن المعيار الذهبي للمدفوعات الدولية، ونثق في شركة إيست نتس الشريك المثالي عندما يتعلق الأمر بتوفير الكفاءة والتميز والفائدة الستراتيجية لعملائنا.

You might also like