ايشواريا راي تخطف الأنظار بـ “الليلكي”

ايشواريا راي

ورد اسم النجمة الهندية ايشواريا راي في قائمة “اسوأ” اطلالات كان العام الماضي عندما ظهرت للمرة الاولى بفستان اخضر واحمر شفاه داكن.
لكن ايشواريا راي ” 42 عاما” اطلت في الدورة الحالية للمهرجان بشكل فاجأ الحضور والمتابعين للحدث الفني الابرز حيث وضعت احمر شفاه بلون جريء وغير متوقع.
وحضرت راي بهذه الاطلالة عرض الفيلم الفرنسي Mal de Pierres الذي تقوم ببطولته ماريون كويتار والممثلة الفرنسية الحاصلة العام 2007 على اوسكار عن فيلم “الحياة الوردية” الذي يحكي حياة المغنية اديث بياف.
لون” احمر الشفاه الذي وضعته راي ليكي يشبه لون الخزامي وهو يتماشى مع الفستان المزركش الذي ارتدته لكنه لم يمر دون اثارة انتباه المصورين وضيوف المهرجان وسيكون لزوجة ابيشيك باتشان اطلالة اخرى على البساط الاحمر يوم عرض فيلمها Sarbjit.
وتعتبر ملكة جمال العالم العام 1994 والوجه الاعلامي المعروف لـ “لوريال” من الضيوف الدائمين بمهرجان “كان” السينمائي وهي معتادة على الاضواء منذ اكثر من 20 عاما ولا تخشى الظهور امام العدسات بأي مظهر مهما كان غريبا.
وسبق ان ورد اسم ايشواريا راي في قائمة ” اسوأ” اطلالات “كان” للعام الماضي عندما ظهرت للمرة الاولى بفستان اخضر من تصميم اللبناني ايلي صعب واحمر شفاه داكن.