ايفرتون يطارد ريتشارليسون بـ 50 مليون استرليني

0 6

ذكرت تقارير صحافية، أمس، أن ايفرتون يحاول إبرام أكبر صفقة في تاريخه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة”ديلي ميل” عبر موقعها الإلكتروني، أن التوفيز يعتزمون ضم مهاجم واتفورد، ريتشارليسون، مقابل 50 مليون جنيه استرليني.
ويأمل مدرب إيفرتون الجديد، ماركو سيلفا، إعادة الوصل مع مهاجمه السابق في واتفورد، البالغ من العمر 21 عاما، والذي قدّم أداء مميّزا في الدوري الإنكليزي، الموسم الماضي.
ويتطلّع واتفورد بدوره، للحصول على مكسب مالي مرتفع، من اللاعب البرازيلي الذي انضم إلى النادي، قادما من فلومينينزي، مقابل 11.5 مليون جنيه سترليني، وذلك بعدما تألّق مع منتخب بلاده تحت 20 سنة، في كأس العالم للفئة ذاتها.
وأحرز ريتشارليسون 5 أهداف في أول 12 مباراة مع واتفورد، في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما لعب على يسار الخط الهجومي، ويأمل سيلفا استخراج الأفضل من اللاعب الذي انخفض معدّله التهديفي، ولم يسجّل منذ نوفمبر الماضي.
وتدهورت العلاقة بين الناديين، بعدما حاول إيفرتون التعاقد مع سيلفا الموسم الماضي، ما أّدى لقيام واتفورد بإقالة المدرّب بحجّة تركيزه على إمكانية انتقاله إلى”جوديسون بارك”.
وتقدّمت إدارة واتفورد بشكوى رسمية بحق إيفرتون في مايو المقبل، وقد يلجأ التوفيز لحل الأزمة وتعويض واتفورد كجزء من صفقة ريتشارليسون.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.