ايكاردي يفتح باب الرحيل عن الإنتر

0 2

فشل انتر باحتلال المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا موقتا بخسارته المفاجئة على ارضه ضد ساسولو 1-2، اول من امس في المرحلة 37 قبل الاخيرة من الدوري الايطالي في كرة القدم.
وتجمد رصيد انتر الخامس عند 69 نقطة، بفارق نقطتين عن لاتسيو الرابع الذي حل على كروتوني السادس عشر في وقت لاحق امس، فيما ضمن روما الثالث (73 نقطة) بهذه النتيجة تأهله الى دوري الابطال.
على ملعب جوزيبي مياتسا، تخلف انتر بهدفي ماتيو بوليتانو (25) ودومينيكو بيراردي بتسديدة رائعة في المقص الايسر لمرمى الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش (72)، ولم يكن كافيا له هدف تقليص الفارق الذي سجله البرازيلي رافينيا (80) في نهاية المباراة.
ويتأهل اول اربعة اندية الى دوري ابطال اوروبا مباشرة، وقد ضمن يوفنتوس المتصدر ووصيفه نابولي بلوغ المسابقة الاولى، فيما يبتعد روما الثالث اربع نقاط عن انتر الخامس.
بدوره، قال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، إنه سيرحل عن فريقه، في حالة واحدة.
وأوضح إيكاردي، في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “إذا كان جيدًا بالنسبة للنادي أن أبقى هنا، فسأبقى، وإلا سأرحل، سأتحدث إلى النادي، أنا دائمًا أفعل ما هو أفضل للإنتر، عندما ينتهي الموسم سنتحدث، ونرى ما الأفضل لهم”.
وعن الهزيمة أمام ساسولو، قال: “إنه أمر مخيب للآمال، كنا نريد الفوز بالمباراة، لكن ساسولو قدموا مباراة عظيمة، وأندريا كونسيلي (حارس المرمى) استمتع بأفضل أداء في مسيرته.. بدأنا الموسم بطريقة غير عادية، ثم تراجعنا، نحن فخورون بما قدمناه”.
وتابع: “الهدف كان التأهل لدوري الأبطال، وعدم تحقيقه يعني أننا فقدنا الهدف، الذي حددناه في بداية الموسم، نأمل أن يمنحنا كروتوني فرصة لمواصلة القتال مع لاتسيو، في الأسبوع المقبل”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.