“ايكويت” تنال تكريماً عالمياً لتطويرها نظاماً حديثاً للخزينة في الشرق الأوسط خلال احتفالية توزيع جوائز "آدم سميث 2018"

0

حصدت شركة ايكويت للبتروكيماويات، جائزة “أفضل نظام في قطاع الخزينة بالشرق الأوسط” بفضل تطويرها لأنظمة مالية متكاملة وذلك خلال احتفالية توزيع جوائز “آدم سميث 2018” التي نظمتها مؤسسة (Treasury Today).
وكان فريق الخزينة الخاص في ايكويت، وهي ثاني أكبر منتج للإيثيلين جلايكول عالمياً، قد قام بتحديث مختلف العمليات من خلال تصميم وتطوير تطبيق نظام لإدارة الخزينة يتميز بقابليته العالية للتوسع في الاستخدام وتحقيق التكامل، وذلك كبديل عن استخدام أدوات أقل تقدماً.
وقال نائب رئيس ايكويت للشؤون المالية داود العبدالجليل: “بصفتنا جهة مستقلة تتمتع بـقدرات عالية، فقد اعتمدنا في عملية التحوّل والتقدم والتطوير الذي حققناه في مجال إدارة الخزينة على أفضل الممارسات العالمية. ومن شأن هذا التحديث في الخزينة تعزيز الأداء المالي لمجموعة ايكويت كمؤسسة متكاملة في مجال البتروكيماويات مع تواجدها في مختلف أنحاء العالم. وإننا نتطلع إلى مواصلة تحقيق النمو والتقدم في جميع المجالات ذات الصلة كجزء من الإنجازات المستمرة للمجموعة”. وخلال حفل التكريم الذي أقيم في لندن، قام اختصاصي الخزينة في الإدارة المالية بايكويت نايف السميري باستلام الجائزة. ومن خلال هذا النظام، بـاستطاعة المجموعة الآن وعلى نحو مركزيّ وعالمي إدارة جميع الحسابات المصرفية والتعامل مع البنوك وتحويل واستلام الأموال، فضلاً عن وجود المزيد من الحوكمة والرقابة. علاوة على ذلك، ساهم هذا النظام في تحقيق التكامل فيما بين إدارة الخزينة في مجموعة ايكويت بما فيها الشركات التابعة لشركة أم إي جلوبال. وقد قامت ايكويت بتطوير هذا التطبيق بالشراكة مع عدد من البنوك وغيرها من المؤسسات المالية بما في ذلك “سويفت” (SWIFT)، و”أف آي أس” (FIS)، و”360 تي” (360T)، و”سيرالا” (Serrala) و”أكسنتشر” (Accenture) و”زاندرز” (Zanders)، وسيتي بنك، ودويتشه بنك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × واحد =