باسم عبدالأمير: الأعمال المصورة في الكويت تظل الأفضل يرى أن "المنتج المنفذ" يثري الساحة

0 7

كتب ـ
مفرح حجاب:

أكد المنتج والممثل باسم عبدالأمير أن الأعمال الدرامية المصورة في الكويت مازالت هي الأفضل، وقد اثنت عليها الفضائيات كثيرا خلال السنوات الماضية، وأنها دائما تطلب ذلك بالاسم، مشيرا الى أن تصوير الأعمال في الخارج وتقديمها للمشاهد على انها مصورة في الكويت يفقدها المصداقية.
وقال عبدالأمير: الأعمال الدرامية على وجه الخصوص عندما يتم تصويرها في الكويت تظهر على انها طبيعية ولا يوجد فيها إشكالية، بل ان هذا الأمر يكون دائما الأفضل في ظل الأخطاء التي تظهر هنا وهناك، سواء في لوحات السيارات أو الأماكن المشهورة، لافتا الى ان الكوادر الفنية والمعدات اصبحت متوافرة في الكويت اكثر من اي مكان آخر.
ونوه عبدالأمير إلى أن الكويت كانت وما زالت “هوليوود الخليج” وصاحبة الريادة في الفن والثقافة، لافتا الى ان التصوير في الخارج يخضع لمقاييس أخرى.
وقال ان الرقابة على النصوص الآن في افضل حالاتها وأنها تتدخل بقوة حين يكون هناك حديث عن العادات والتقاليد، مشيرا الى أن المرحلة المقبلة ستشهد تصوير عدد كبير من الأعمال بالكويت.
وأضاف إن اتجاه وزارة الإعلام لإعادة العمل بـنظام “المنتج المنفذ” سيزيد الأجواء حيوية، موضحا أن غياب المنتج المنفذ كان له دور واضح في الهدوء الذي ساد الفترة الماضية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.