بافار: مستعدون لخوض “الحرب”

0 3

ايسترا (أ ف ب) – أكد الظهير الأيمن للمنتخب الفرنسي لكرة القدم بنجامان بافار ان اللاعبين مستعدون لخوض “الحرب” بقيادة مدربهم ديدييه ديشان، وذلك قبل يومين من لقاء بلجيكا في الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا.
وفي مؤتمر صحافي قبل يومين من نصف النهائي، قال بافار ان ديشان “شخص مهم جدا، الجميع يعرفون ذلك، كان قائد منتخب فرنسا وتوج بلقب كأس العالم. اليوم هو المدرب ونحن نتطور بإشرافه، هذا أمر استثنائي”.
وأضاف الظهير الأيمن البالغ 22 عاما، ان ديشان “يعطي نصائح صغيرة تساهم بتطور الجميع، أنا شاب ولم يمض وقت طويل على انطلاق مسيرتي الاحترافية. هو شخص كبير ومدرب كبير”.
وتابع “يدير بشكل جيد جدا اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين لديه كلمات قوية تحفزنا. نحن مستعدون لخوض الحرب معه”.
وأشار لاعب باريس سان جرمان الفرنسي الى انه لا يزال يختبر بعض الآلام في الفخذ من مباراة الأوروغواي، الا انه سيكون جاهزا لمباراة بلجيكا.
وردا على سؤال عن مواجهة لاعبي بلجيكا الموهوبين لاسيما الثلاثي ادين هازار وروميلو لوكاكو وكيفن دي بروين، قال بافار ان بلجيكا “منتخب كبير جدا، مع مهاجمين كبار. لكن لا نشعر بضغط محدد. لعبنا سابقا ضد لاعبين كبار مثل (الارجنتيني ليونيل) ميسي و(الأوروغوياني لويس) سواريز… لا نخاف من أحد. سنقوم بتحليل أشرطة الفيديو لنتمكن من الدفاع بشكل جيد ضدهم”، في إشارة الى مهاجمي المنتخب البلجيكي.
وعما اذا كانت فرنسا مرشحة لإحراز اللقب للمرة الثانية، قال بافار “مرشحة… الأكيد اننا نتحدث عن أنفسنا، لكن ثمة بلجيكا أيضا. تتبقى أربعة منتخبات كبيرة (في نصف النهائي الذي يضم أيضا انكلترا وكرواتيا). كل أمر في وقته، سنحضر الآن بشكل جيد لنصف النهائي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.