باولينيو يعود إلى الدوري الصيني

0 4

شنغهاي (أ ف ب) -يعود اللاعب البرازيلي الدولي باولينيو الى الدوري الصيني للدفاع عن ألوان غوانغجو ايفرغراند قادما من برشلونة الاسباني على سبيل الاعارة، على أمل مساعدة فريقه الجديد – القديم على الفوز بلقب الدوري للمرة الثامنة على التوالي.
وشارك لاعب خط الوسط باولينيو بيزيرا (29 عاما) منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 حيث خرج من الدور ربع النهائي أمام بلجيكا (1-2)، وقد رحبت جماهير ايفرغراند بعودته بعدما احرز لقبي الدوري والكأس مع النادي الكاتالوني الموسم المنصرم.
ويحتاج مدرب ايفرغراند الايطالي فابيو كانافارو، بطل العالم 2006، الى جهود باولينيو، الذي كان سبق له أن دافع عن الوان الفريق خلال عامين (2015- 2017) قبل انضمامه الى برشلونة العام الماضي، من أجل النهوض بالفريق الذي يحتل المركز الخامس في الدوري مع عودة عجلة المنافسات للدوران مجددا الثلاثاء بعد انتهاء عطلة منتصف الموسم.
وعلق باولينيو على عودته في بيان نشره الفريق الصيني بالقول أن المعايير “تتحسن تدريجيا” وأنه “بعدما تدربت مع ايفرغراند وبرشلونة والخبرة التي اكتسبتها في اللعب مع البرازيل في كاس العالم (روسيا 2018)… آمل أن أجلب المزيد من الالقاب لفريق غوانغجو ولعشاقه، والمزيد من الاثارة للدوري”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.