بايرن يتسلح بكوفاتش للثأر من فرانكفورت

0

يقص بايرن ميونخ شريط البداية للموسم الكروي في ألمانيا، عندما يواجه نظيره آينتراخت فرانكفورت، اليوم، في لقاء السوبر الألماني، الذي يرفع خلاله البافاري شعار الثأر لخسارته امام نفس المنافس في نهائي كأس المانيا بالموسم الماضي.
ويعد البايرن الأكثر فوزًا بهذه البطولة برصيد 6 ألقاب، فيما يحل بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب، كما يعد العملاق البافاري الأكثر خوضًا لبطولة السوبر الألماني برصيد 11 مرة.
وتترقب جماهير آينتراخت فرانكفورت، انطلاقة الفريق في الموسم الكروي الجديد؛ عندما يواجه بايرن ميونخ، والأمل يحدوها في عودة الفريق إلى عصره الذهبي، وأن يحجز فرانكفورت مقعداً ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد؛ عقب تتويجه بلقب كأس ألمانيا في شهر مايو الماضي؛ إثر تغلبه على بايرن في المباراة النهائية للمسابقة.
وقبل مشاركته القارية المرتقبة، يتعين على فرانكفورت أن يكرر المواجهة أمام الفريق البافاري؛ عندما يستضيفه على ملعب (كومرزبنك أرينا) بكأس السوبر الألماني.
وصرّح ماركو فابيان مهاجم فرانكفورت للصفحة الرئيسية بالموقع الإلكتروني الرسمي للنادي “مواجهة بايرن دائماً ما تكون رائعة، وهذه المرة سنواجهه على ملعبنا وأمام جماهيرنا المتحمسة”. وتابع “لا يمكن أن ترغب في بداية للموسم أفضل من ذلك”.
وتشهد المباراة عودة الكرواتي نيكو كوفاتش، عضو النادي مدى الحياة، الذي قاد فرانكفورت للفوز بلقب الكأس قبل رحيله لتدريب بايرن، إلى ملعب فريقه السابق، ومن المرجح أن يتلقى ترحيباً حاراً مع بعض صافرات الاستهجان، التي ربما تظهر من حين لآخر؛ اعتراضاً على طريقة رحيله عن الفريق.
وقال كوفاتش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لي، أنا أعود لمدينة كبيرة، وأمامنا أول لقب قد نفوز به هذا الموسم”.
وأضاف المدرب الكرواتي “كثيرون يقولون أنه ليس لقبًا مهمًا، ولكني أراه بطريقة مختلفة، فالجميع يريد أن يفوز بلقب السوبر”
وتُلعب البطولة بين بطل الدوري الألماني وبطل كأس ألمانيا، ولكن في حالة أن فريقًا واحدًا حقق اللقبين، يتأهل وصيف الدوري للمشاركة في السوبر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 17 =