بحفظ الله ورعايته الأمير يُغادر اليوم إلى الولايات المتحدة لاستكمال علاجه

0 238

يُغادر سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، فجر اليوم الخميس، إلى الولايات المتحدة الأميركية لاستكمال العلاج.
وقال وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، في تصريح، أمس: إن صاحب السمو سيغادر البلاد فجر اليوم، متجهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية بناءً على مشورة الفريق الطبي المعالج لسموه، وذلك لاستكمال العلاج بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة.
من جهة أخرى، بعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عبَّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو، متمنياً له موفور الصحة والعافية ولمصر وشعبها كل الرقي والازدهار، وللعلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين المزيد من التطور والنماء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ببرقيتي تهنئة مماثلتين.
كما تلقى سمو الأمير برقية تهنئة من الشيخ مبارك العبدالله الأحمد، أعرب فيها عن خالص تهنئته بنجاح العملية الجراحية، التي أجراها سموه، والتي تكللت بفضل الله بالنجاح، متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية.
وبعث سموه ببرقية شكر جوابية ضمنها خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء متمنيا له دوام الصحة والعافية.
كما بعث سمو الأمير ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدة الأمير نهار بن سعود، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تعزية مماثلتين.

You might also like