بخيت وماجد ينضمان لقائمة سفراء كأس آسيا

0

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية العليا لكأس آسيا لكرة القدم “الإمارات 2019″، عن تعيين نجمي الكرة، الإماراتي زهير بخيت، والسعودي ماجد عبد الله، كسفيرين للبطولة بنسختها الجديدة التي ستقام خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019، في 8 ملاعب بأبوظبي ودبي والشارقة والعين، وسط مشاركة 24 منتخباً.
وقدم عارف العواني، مدير البطولة، مدير المكتب التنفيذي، النجمين إلى وسائل الإعلام بعد ختام مراسم قرعة نهائيات الكأس الآسيوية اول من امس.
ويعد زهير أحد أبرز نجوم الكرة الإماراتية، وشارك من قبل في 3 نهائيات لكأس آسيا، إلى جانب المشاركة في نهائيات كأس العالم 1990 في إيطاليا.
فيما، يملك ماجد، أسطورة الكرة السعودية، تاريخاً حافلاً بالألقاب والإنجازات على صعيد المنتخب ونادي النصر السعودي، وحصد كأس الأمم الآسيوية في عامي 1984 و1988.
كما قاد المنتخب السعودي للتأهل لأولمبياد لوس أنجليس في أميركا عام 1984، والتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى بتاريخ المنتخب عام 1994، وغيرها من الألقاب الآسيوية والخليجية والعربية.
وأعرب عارف العواني، عن فخر اللجنة المنظمة المحلية بانضمام النجمين البارزين لقائمة سفراء بطولة كأس آسيا ” الإمارات 2019″.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 2 =