بدء إعداد “طائرة” الفحيحيل للموسم الجديد

0

كتب – خالد العنزي:

انطلقت تدريبات الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الفحيحيل، بقيادة مدرب الفريق الوطني نجيب المزيعل على صالة النادي، والموسم هو الرابع للمدرب مع الفريق الذي يأمل ان يقدم مستوى جيداً خلال بطولة الاتحاد والتأهل من خلالها الى الدوري الممتاز. وضم الفريق قبل بدء الموسم الجديد وجهين جديدين هما محمد المزيعل لاعب الساحل وفيصل المزيعل لاعب برقان بنظام الاعارة لمدة موسم.
من جانبه، اوضح مدرب الفريق نجيب المزيعل، ان مرحلة الاعداد لبطولة الاتحاد بدأت بحضور جيد والتزام من اللاعبين، وان المرحلة الاولى ستتضم رفع مستوى اللياقة البدنية وتقوية عضلات اللاعبين عبر تدريبات الحديد والسباحة الى جانب اقامة بعض تدريبات الجري على شاطئ البحر. واضاف: “بعد تحديد موعد انطلاقة الموسم الجديد يوم 17 اكتوبر المقبل، حرصنا على ان يكون الاعداد مكثفاً حتى نجهز اللاعبين بالصورة المناسبة وندخل البطولة بكامل اللياقة البدنية والتركيز الذهبي والسعي لحجز مقعد لنا مع الفرق الستة الاوائل التي ستتأهل الى الدوري الممتاز”. وتقدم المزيعل بالشكر الجزيل لمجلس ادارة نادي الفحيح
يل على ما يقدمه من دعم لفريق الطائرة متمنياً ان تكون النتائج ايجابية في بطولة الاتحاد. يذكر ان اتحاد اللعبة، اعلن عن اقامة بطولة الاتحاد “التنشيطية سابقاً” في بداية الموسم الجديد 2018-2019 على ان يتأهل بختام البطولة الفرق اصحاب المركز من الاول الى السادس الى الدوري الممتاز فيما تلعب بقية الفرق دوري الدرجة الاولى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة + ثلاثة =