براد بيت في أفضل حالاته مع أولاده

0

يعيش نجم هوليوود براد بيت، أفضل حالاته بعد أن نجح في رؤية أولاده مدة أطول خلال الفترة المقبلة، وهو الذي ابتعد عنهم الأسبوع الماضي.
كما أُتيحت له الفرصة لقضاء المزيد من الوقت معهم، حيث سيكون في لندن خلال الفترة المقبلة، بينما تصوّر زوجته السابقة إنجلينا جولي مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد “Maleficent 2″، وهو يستعد حالياً لرؤية أطفاله للمرة الثانية خلال الأسبوع الحالي.
وقد حدد القاضي الخاص بإجراءات طلاق النجمين جدولاً بمواعيد الزيارات كاملة لبراد ليقضي المزيد من الوقت مع أطفاله.
كان بيت دائماً يحلم بأن يكون أباً قبل أن يلتقي بأنجلينا بسنوات طويلة؛ فكان وجود الأطفال بالنسبة إليه أمراً في غاية الأهمية وكان دائما أباً عظيماً، وفي الفترة الحالية لم يتوقف براد بيت عن الحديث عن أبنائه وفق ما ذكر إحد المصادر لمجلة “People”.
وقد ذكرت المحكمة في قرارها أنه إن لم يجرِ التواصل بين الأبناء وأبيهم، سيؤثر ذلك سلباً عليهم وقد تتعرّض أنجلينا جولي (43 عاماً) لخسارة حضانتهم بالكامل إن منعتهم من رؤية والدهم.
أما ابنهما الأكبر مادوكس (16 عاماً)، فلا تشمله قائمة الجدول الزمني وفقاً لقرار المحكمة لأنه كبير بما يكفي ليحدد الوقت الذي يريد أن يقضيه مع والده .
وأصبح براد بيت حالياً في أفضل حالاته على الرغم من أنه ابتعد عن أبنائه أسبوعاً كاملاً، لكن ما إن علم أنه سيراهم قريباً شعر بالسعادة الشديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × واحد =