براعم «الراشد»… تخرجوا

احتفلت دار حضانة عبد العزيز عبد المحسن الراشد بتخريج براعمها الصغار للعـــام الدراسي 2016 – 2017، وانتقالهم إلى مرحلة رياض الأطفال بحضور رئيسة مجلس الادارة نجيبة الخرافي، والمديرة سوسن الشايجي، والـــمديرة الادارية والمالية هنادي الرفاعي، والمشرفة العامة ميادة رحمة وأولياء الأمــــور، الذين عبروا عن فرحتهم وهم يشاهدون اولادهم يؤدون الفقرات المنوعة والأناشيد والرقصات التعبيرية.
وشكرت الخرافي في كلمة القتها بالمناسبة إدارة المدرسة وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهود للارتقاء بالحضانة الى أفضل مستوى تعليمي، معربة عن سعادتها بالأطفال الذين اكتسبوا مهارات مختلفة، مشيدة بجهود كل من شارك في تنظيم هذا الحفل، الذي لاقى اعجاب الجميع لما تميز به من فقرات رائعة واداء متميز من البراعم. وأكدت أن الحضانة لم تعد مركزا لتجميع الأطفال ورعايتهم، إنما أصبحت تهتم بالرعاية والتعليم وفق مناهج وخطط واضحة ومحددة تساهم في نمو الطفل وزيادة مداركه.
وبدورها رحبت الشايجي بأولياء الأمور وأكدت أن هدف الحضانة بناء جيل واع ومفكر ومبدع، ولذلك يحتاج إلى رعاية خاصة نسعى لتوفيرها بالتعاون مع متخصصات يعملن على توسعة مدارك الأطفال اللغوية والمعرفية واكتشاف ميولهم ومواهبهم وتنميتها.
وفي الختام تم توزيع شهادات التخرج على مستحقيها من الأطفال.

Print Friendly