براعم الكويتية للاستثمار تدشن منافساتها بأربع مباريات

0

تدشن النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم التي تقام تحت رعاية وزير المالية الدكتور نايف الحجرف، منافساتها في الرابعة من بعد عصر اليوم على الصالة المغطاة بنادي الكويت. ويلتقي في المباريات الأربع، فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان مع فريق النوخذة خالد صالح الغنيم، وفريق النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان مع فريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل (المجموعة الأولى)، وفريق النوخذة أحمد سالم الخشتي مع فريق النوخذة حسين عبدالرحمن العسعوسي، وفريق النوخذة خليفة شاهين الغانم مع فريق النوخذة عيسى عبدالوهاب القطامي (المجموعة الثانية). وتقام الدورة بنظام الدوري في الدور الأول، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وسيستمر هذا النظام حتى المواجهة النهائية.
وأكد المنسق العام للدورة ناصر الدارمي أن الاستعدادات لتنظيم الدورة بدأت منذ 6 شهور، وذلك من أجل إخراجها في أبهى صورة لها وعدم ترك شيء للصدفة، مضيفا أن الجماهير ستكون على موعد مع المتعة والإثارة والندية في جميع المباريات، خصوصا أن الفرق الـ 16 المشاركة تضم مواهب صاعدة واعدة ينتظرها مستقبل باهر، وذلك على غرار الدورات الثلاث السابقة.ولفت الدارمي إلى أن ثلاثة فرق سوف تشارك للمرة الأولى في البطولة هي النصر السعودي وشامبيون الجورجي وفريق ثالث تم تشكيله من بعض الجنسيات المقيمة بالكويت بالإضافة إلى جنسيات آخري جاءت من الخارج لتشارك مع الفريق ذاته في المنافسات.
وشدد الدارمي على أن الجماهير ستكون على موعد مع العديد من المفاجآت، كاشفا النقاب عن المفاجأة الأولى والتي تتمثل في الفوز بتذكرتين لنهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق منافساتها في روسيا في الشهر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × اثنان =