برافو أميركا شفافيات

0 1٬086

د. حمود الحطاب

اعتبرت الولايات المتحدة الأميركية مجموعة من أعضاء تنظيم” بي كاكا “الإرهابي إرهابيين ومطلوبين للعدالة، وخصصت مكافآت كبيرة لمن يدلي بمعلومات عنهم تفيد في إلقاء القبض عليهم.
يتبع تنظيم” بي كاكا “الإرهابي المقبوض عليه في سجون تركيا عبدالله اوجلان، وهو زعيم حزب العمال الكري الالحادي اليساري الشيوعي الذي تأسس عام 1978 ويلقب اوجلان “آبو” وقد اقتيد آبو من خارج البلاد في عملية أمنية ناجحة من نيروبي عام 1999وتمت محاكمته في تركيا وأدين بجرائم القتل، ولايوجد في تركيا قانون لإعدام القتلة حتى يومنا الحالي، مع وجود مطالبات بتطبيق هذا الحكم ضد المدانين بجرائم القتل.
يمارس تنظيم “بي كاكا “الإرهابي الموجود في سورية والعراق اختطاف البنات الصغار من الأكراد حتى دون سن العاشرة من اعمارهن،ويتولى تجنيدهن وتعبيدهن لصور وتماثيل عبدالله اوجلان القاتل المتغطرس، ويتم تلقينهن بما يؤمن به اوجلان الإرهابي من الإجرام والقتل، ويدفعهن التنظيم الإرهابي ” بي كاكا “لعمليات انتحارية داخل الأراضي التركية. كما يعمد التنظيم الإرهابي وفروعه المتعددة الى اختطاف الصبية الصغار أيضاً من بيوتهم وتجنيدهم لصالح عصاباته الإرهابية التي تمارس القتل والتفجير والخطف داخل الحدود التركية.
الخطوة الأميركية باعتبار اعضاء تنظيم “بي كاكا “إرهابيين ويستحقون الملاحقة القضائية لاقت استحسان انقرة واستحسان كل قوى مكافحة الإرهاب في العالم. برافو أميركا.
برافو أميركا،لاتعصب ضد الأديان، ففي خطوة حضارية مميزة لأول مرة يخطوها الكونغرس الأميركي تنجح عضوتان تنتميان للديانة الإسلامية بأن تكونا عضوتين في الكونغرس، وهذه خطوة مباركة وخطوة حضارية تحسن مستوى رصيد أميركا الحضاري، فبمثل هذه القضايا تكون أميركا قوية. برافو أميركا.
برافو الكويت، لن أقول شيئا سوى أن أردد: شوية مي قلبوا الحي.
الى اللقاء.

كاتب كويتي

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.