برشلونة في مهمة غامضة لفك طلاسم هويسكا

0

مدريد -أ ف ب: يحل برشلونة الثاني وحامل اللقب ضيفا على هويسكا الوافد الحديث الى النخبة لأول مرة في تاريخه، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم،
ولم يختبر العملاق الكاتالوني برشلونة جديا في مباراتيه الأوليين ففاز في ملعبه كامب نو على ألافيس 3-صفر، وبصعوبة على مضيفه بلد الوليد العائد بعد أربعة مواسم في الدرجة الثانية صفر-1، في مباراة طبعتها انتقادات اللاعبين لسوء أرضية الملعب.
ويبدو برشلونة مرشحا لتخطي ضيفه هويسكا الذي يخوض موسمه الأول بين أندية النخبة على رغم مضي 108 سنوات على تأسيسه.
وجمع الأخير أربع نقاط من مباراتين خارج أرضه، اذ فاز على إيبار 2-1، وتعادل مع اتلتيك بلباو 2-2.
وبينما بدأ ليونيل ميسي الموسم بشكل جيد، ما زال لويس سواريز يعاني، حيث فشل في تسجيل أهداف في كأس السوبر الإسباني أو في أول مباراتين بالدوري.
ويحل إشبيلية الثالث اليوم ضيفا على ريال بيتيس، ويلعب فالنسيا في ضيافة ليفانتي، إسبانيول الرابع على أرض الافيس.
شخصية قوية
في شأن مختلف، أكد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، أنه يتمتع بـ”شخصية قوية”.
لكن إنريكي استبعد حاجة “لا روخا” إلى “يد قوية”، للقتال من جديد، من أجل حصد الألقاب، وأكد أنه سيقدم “فريقا مميزا للغاية”، من مجموعة اللاعبين التي سيبدأ تدريبها، الاثنين المقبل.
وكان لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أوضح سابقا حاجة المنتخب الوطني، لمدرب ذو شخصية قوية، وكان ذلك سبب اختياره لإنريكي.
ورغم غياب العديد من اللاعبين، الذين شاركوا في المونديال الأخير، إلا أن إنريكي أكد أن قائمته، تهدف إلى تطوير أسلوب اللعب.
وأشار المدرب إلى أنه سيكون هناك الكثير من التغييرات، داخل صفوف الفريق، قائلا “بالطبع ستكون هناك تغييرات في الاستدعاءات المقبلة، وسيتحدد ذلك بناءً على مشاركة اللاعب مع الفريق، وسلوكه أيضا”.
وغلب طابع التجديد على تشكيلة اسبانيا بقيادة مدربها الجديد لويس انريكه، إذ قام باستبعاد بعض اللاعبين الذين شاركوا في مونديال روسيا أمثال كوكي، جوردي البا واياغو اسباس، واستعان بمواهب جديدة للمشاركة في المباراتين ضد انكلترا وكرواتيا الشهر المقبل ضمن المسابقة الجديدة دوري الامم الاوروبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 5 =