برشلونة يخطف مالكوم من ذئاب روما كلاسيكو ذهاب الليغا في 28 أكتوبر

0 7

بوردو-وكالات: جمد نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم انتقال لاعب وسطه البرازيلي مالكوم الى روما الايطالي بعد تلقيه عرضا متأخرا من برشلونة الاسباني.
وذكر مصدر في بوردو لفرانس برس “حصلت مقربة من برشلونة”.
وكان بوردو أعلن اول من امس أنه توصل الى اتفاق مبدئي مع روما بشأن انتقال مالكوم بموجب عقد لمدة خمسة أعوام، لينضم اليوم الى فريقه الجديد الذي غادر الى الولايات المتحدة الاميركية في جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد.
ودق برشلونة باب بوردو بعد فشله في التعاقد مع البرازيلي الاخر ويليان جناح تشلسي الانكليزي.
وبحسب وسائل اعلام ايطالية، قدم برشلونة عرضا اكبر من عرض روما والمقدر بين 38 و40 مليون يورو.
وانضم مالكوم (21 عاما) الذي يتميز بقصر قامته (1،71 م) الى بوردو في يناير 2016 قادما من كورينثيانز البرازيلي بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي، ووصوله الى نهائي مونديال دون 20 عاما.
وخاض اللاعب الاعسر، في غضون عامين ونصف العام، 86 مباراة سجل خلالها 23 هدفا مع 16 تمريرة حاسمة، واختير هدفه أمام ديجون بتسديدة من 30 م الاجمل في الدوري الفرنسي الموسم المنصرم من قبل الرابطة الوطنية للاعبي كرة القدم المحترفين.
في سياق متصل، أنهى برشلونة، امس، مرانه في مدينته الرياضية، وانطلق إلى الولايات المتحدة، حيث سيطوف بعدة مدن وسيخوض 3 مباريات ودية أمام توتنهام وروما وإيه سي ميلان.
ولم يكتمل الفريق، الذي يتولى تدريبه إرنستو فالفيردي، نظرا لأن الكثير من لاعبيه لا يزالون يقضون عطلاتهم الصيفية عقب مشاركتهم في مونديال روسيا.
واستدعى فالفيردي لرحلة الولايات المتحدة، 27 لاعبا، بينهم 13 من الفريق الرديف.
وتضم قائمة لاعبي الفريق الأول، تير شتيغن وكيليسين وسيميدو ولينجليه ولوكاس ديني وسيرجي روبيرتو ودينيس سواريز وأندريه جوميز وآرثر وأليكس فيدال وباكو ألكاسير، وينضم لهم لاعبون كانوا معارين الموسم الماضي مثل مارلون ورافينيا ومنير الحدادي، رغم استمرار قابلية انتقالهم.
وسيتخلف سيرجي سامبر عن السفر إلى الولايات المتحدة، وذلك بسبب عدم تعافيه من آلام في الركبة اليسرى، حسبما أفاد النادي الكتالوني.
وخلال جولته بالولايات المتحدة، يخوض البارسا 3 مباريات ودية ضمن منافسات كأس الأبطال الودية، أولها أمام توتنهام في 28 يوليو الجاري، بمدينة لوس أنجلوس.
في شأن مختلف، حددت قرعة الدوري الإسباني التي سحبت امس موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، إذ سيكون في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر القادم.
وسيلعب برشلونة حامل اللقب مباراته الأولى أمام ديبورتيفو ألافيش فيما سيلاقي ريال مدريد جاره خيتافي. وتحدد لقاء الإياب في الكلاسيكو يوم الثاني أو الثالث من مارس 2019.
وستشهد المرحلة الأولى من الدوري الإسباني مباراة قمة بين فالنسيا رابع ترتيب الدوري الإسباني وأتلتيكو مدريد الوصيف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.