برشلونة يسبق الريال بخطوة لضم نيمار

0 59

كشف تقرير صحافي فرنسي، امس، عن آخر عرض قدمه برشلونة، من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سليفا، نجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف.
ووفقًا لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن برشلونة عرض على سان جيرمان، الحصول على فيليب كوتينيو بجانب مقابل مادي يتراوح من 60 إلى 80 مليون يورو، من أجل عودة نيمار للبارسا. وأشارت إلى أن هذا العرض تم تقديمه بشكل شفهي منذ أسابيع، ولم يتحرك برشلونة خطوة أخرى للأمام في المفاوضات مع سان جيرمان.
وأوضحت أن البارسا يقدر قيمة كوتينيو بـ 120 مليون يورو، وبالتالي فإن صفقة نيمار ستحسم بمقابل يتراوح بين 180 و200 مليون يورو.
وأكدت أن اللقاء المباشر بين ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، ومسؤولي برشلونة وريال مدريد في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، هذا الأسبوع، سيشكل خطوة حاسمة في صفقة نيمار.
بدوره، أكد تقرير صحافي أن إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، غادر إلى موطنه فرنسا، امس، لاستكمال المفاوضات بشأن التعاقد مع نيمار.
ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن خافيير بورداس عضو مجلس إدارة برشلونة سافر رفقة أبيدال، وسيجتمع الطرفان مع مسؤولي سان جيرمان.
وسبق أن أشارت تقارير إسبانية، إلى أن برشلونة يسرع من إيقاع المفاوضات، لاستغلال أن ريال مدريد غير مستعد ماديًا لعقد صفقة نيمار، ويحتاج إلى مهلة من الوقت لبيع عدد من لاعبيه.
ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن ريال مدريد سيتوقف عن مطاردة الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في حالة التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن ضم البرازيلي نيمار. ويعرض ريال مدريد على نيمار راتب أسبوعي يبلغ 700 ألف إسترليني، بينما يغري سان جيرمان بصفقة تتخطى الـ100 مليون إسترليني، بالإضافة إلى ضم واحد من الثلاثي مارسيلو وإيسكو ورافائيل فاران كجزء من الاتفاق.
في سياق متصل، تعرض نجم باريس سان جيرمان، لإهانات كثيرة خلال أولى مباريات الفريق الباريسي في منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجديد (2019/‏2020).

You might also like