“برقان”يوقع اتفاقية شراكة مع “فيجور إيفنتس” لتطوير قدرات موظفيه ضمن برنامج "نادي المعرفة 2018"

0 3

أعلن بنك برقان عن رعايته لمدة عام كامل لورشات عمل وندوات الموسم الثاني من برنامج “نادي المعرفة” الذي يعد من أبرز منصات المعرفة ، ضمن إطار ستراتيجيته لتحسين قدرات رأسماله البشري عبر التدريب والشراكات الستراتيجية والمصادر الداعمة.
وقع البنك الاتفاقية مع مؤسس “نادي المعرفة”، شركة “فيجور إيفنتس” المتخصصة في مجال التدريب والتعليم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويوفر “نادي المعرفة” الذي بدأ قبل 6 سنوات لكبرى الشركات والمتخصصين دورات تدريب استثنائية وخبرات في مجال تطوير القدرات والإمكانات. ويتضمن البرنامج الشامل ندوات ومؤتمرات وورشات تعليم استثنائية يقدمها أبرز المتحدثين والمؤلفين والمدربين عالمياً. ويمثل برنامج نادي المعرفة فرصة للتعرف على خبرات وآراء آلاف من صناع القرار الكبار من مختلف المجالات والقطاعات في المنطقة، ويبدأ من سبتمبر وحتى ديسمبر 2018، ويتضمن دراسات حالة واقعية ومبادئ وإرشادات وأفضل الممارسات الجديدة والعديد من الندوات وورش العمل الأخرى التي تهتم برعاية ثروة المعرفة لدى الموظفين ومهارات القيادة.
وقالت رئيس مدراء الموارد البشرية والتطوير للمجموعة في بنك برقان، هالة الشربيني:” لتحقيق رؤيتنا المتمثلة بتعزيز إمكانات رأس المال البشري على أعلى مستوى، أبرمنا شراكة مع شركة “فيجور إيفنتس” التي تتيح فرصة ثمينة للتعرف على آراء وخبرات أبرز العقول العالمية من خلال مختلف التجارب والخبرات في نطاق التدريب. وتمثل الشراكة تجربة تعليمية تحولّية كما تتزامن مع افتتاح مركز التعلم والتطوير داخل البنك الذي يوفر موارد حيوية تساعد الكوادر لدينا على التعلم والتطوير، فضلاً عن توسيع نطاق فرص التدريب المخصصة لتعزيز مهارات موظفينا”. وقدّم بنك برقان عرضاً موجزاً عن آخر إنجازات الإدارات والأقسام وتوقعاتهم لعام 2019. وخلال المرحلة التعاونية، سيشارك موظفو البنك في العديد من المبادرات الأخرى قبل نهاية عام 2018، بما في ذلك حدث واسع النطاق مخصص للكوادر البشرية داخل المؤسسة، الهدف منه تحسين الإنتاجية على المستوى الفردي والجماعي.

5 فائزين في سحب حساب “يومي”

أعلن بنك برقان،عن أسماء الفائزين في السحوبات اليومية على حساب يومي، وفاز كل واحد منهم بجائزة 5 آلاف دينار والفائزون هم : منصور فضي دابس الرشيدي، فايز عايد عقيل، محمد عبدالله علي، جراح عابر سعد داوود، محمد ناصر عباس السلمان. يوفرالبنك سحب ربع سنوي لحساب “يومي” للفوز بجائزة 125 ألف دينار، وللتأهل للسحوبات الربع سنوية يتعين على العملاء أن لا يقل رصيدهم عن500 دينار لمدة شهرين .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.