“برقان” : ناصر القيسي رئيساً جديداً للخدمات المصرفية الشخصية

0

أعلن بنك برقان عن تعيين ناصر محمد القيسي رئيساً للمجموعة المصرفية الشخصية بعد موافقة البنك المركزي الكويتي. سبَق وأن شغل ناصر القيسي مناصب قيادية عديدة في الصناعة المالية في الكويت، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في القطاع المصرفي.
وخلال العقد الذي أمضاه ناصر القيسي في خدمة البنك، ، شغل منصب رئيس فروع الخدمات الشخصية، وكان رائداً في مجال الابتكار، واستطاع بدعم من فريق العمل أن يرسّخ اسم البنك ويعزز أنشطته القوية في السوق المصرفي.
وقال نائب رئيس المديرين التنفيذيين الكويت رائد الهقهق، ” إنني على ثقة بأن الستراتيجية المحكمة الموضوعة تحت قيادة ناصر القيسي سوف تحقق أفضل مستويات من الفائدة على البنك وعملائه حيث تعد المرحلة الحالية من أهم مراحل التطور في مسيرة المجموعة المصرفية الشخصية لدى بنك برقان وتأتي في خضم تطورات عدة على مستوى السوق المصرفي من حيث احتياجات التوسع التنافسي ومتطلبات النقلة النوعية للنظم المصرفية الرقمية بالإضافة إلى اهتمامنا المستمر بتحسين خدماتنا وعروضنا وفي وقت نركز فيه على النمو والتوسع الكمي والنوعي لأعمال المجموعة. وبالنيابة عن فريق العمل في البنك، نتمنى لناصر القيسي كل التوفيق والنجاح.” وتعقيباً على تعيينه قال القيسي:” يشرّفني أن أحظى بثقة إدارة قسم المجموعة المصرفية الشخصية في بنك برقان. كانت استراتيجيتنا دائماً وستظل موجّهة نحو تعزيز المزايا وتوفير الراحة لعملائنا إلى أقصى حد، والحفاظ في الوقت ذاته على أعلى المعايير. بناءً عليه، سنواصل العمل وبذل كل ما في الإمكان من جهد في تقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة والتي تضع في صلبها أولويات واحتياجات العميل”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 3 =