“برقان” يؤهل المتدربين في برنامجه الصيفي لتجربة مصرفية واقعية

0

أعلن بنك برقان عن تدريب و تأهيل 20 متدرباً ومتدربة من طلبة المدارس الثانوية خلال فترة الصيف. ويدور نطاق برنامج التدريب الصيفي لعام 2018 الذي تنظّمه إدارة التعلم والتطوير في بنك برقان في كل عام، حول دورات تعليمية مكثفة لمدة أسبوعين مخصصة للشباب، فيما يتضمن أيضا البرنامج ورش عمل لمجموعة من التدريبات العملية والنظرية الهدف منها تثقيف الشباب بالقطاع المصرفي.
ويحرص البنك سنويا على إعداد أفضل البرامج التدريبية المخصصة للطلبة خلال السنة بشكل عام و خلال فترة الصيف بشكل خاص. و تعبتر هذه المبادرة تأكيدا على التزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية و حرصه دائما على تأهيل كوادرو مخرجات شبابية تكون عنصرا مفيدا و فعالا في المجتمع الكويتي. كما يحرص البنك دائما على استثمار الطاقات الشبابية التي تشكل النواة الرئيسية للكوادر الوطنية المستقبلية وإتاحة الفرصة امامهم للتعرف على واقع العمل المصرفي و تشجيعهم على الالتحاق مستقبلا بعد التخرج بمؤسسات القطاع الخاص بشكل عام و بالقطاع المصرفي بشكل خاص. و يؤمن البنك بأن تدريب و تأهيل الطاقات الشبابية في مرحلة مبكرة من العمر تساعد في إعداد و صنع قادة المستقبل بكفاءة مهنية عالية.
ومن خلال البرنامج الصيفي الذي أعده بنك برقان خلال فترة الصيف لطلبة الثانوية التي تتراوح أعمارهم ما بين 15 و19 عاما على مدى أسبوعين، استطاع 20 متدرب و متدربة الإستفادة من التدريبات النظرية و العملية أيضا، حيث سنحت لهم الفرصة لخوض تجربة مصرفية واقعية من خلال زيارة أفرع البنك. و تم التدريب الميداني تحت إشراف مديرين وموظفين الأفرع، الذين حرصوا على تعليم المتدربين أسلوب العمل الجماعي و روح الفريق، كيفية التعامل مع العملاء بجودة خدمة عالية، التعرف أكثر على أسلوب العمل المصرفي، كيفية تفادي الأخطاء المصرفية و العمل على حلها.
وينظر البنك إلى التعليم و تمكين الشباب من العوامل الأساسية التي تساعد في نهضة المجتمع و الارتقاء بأفراده. كما يعتبرهم البنك من أهم المواضيع الذي يحرص دائما على دعمها ضمن خطته السنوية وستراتيجته للمسؤولية الاجتماعية. وتجدر الإشارة بأن بنك برقان قام برعاية العديد من المبادرات تحت مظلة شركة مشاريع الكويت القابضة “كيبكو” التي تهتم بالجانبين التعليمي والشبابي والتي تمكن الطلاب من الحصول على خبرات تعزز قدراتهم وكفاءتهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 + 2 =