“برقان” يحتفل باليوم الدولي للشباب مع المتدربين في البرنامج الصيفي

0 6

يحتفل بنك برقان، باليوم الدولي للشباب (12 أغسطس من كل عام)، وفقا لاختيار الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة، حيث يعتبر هذا اليوم مناسبة عالمية تهدف فعالتها لجذب انتباه المجتمع الدولي وزيادة الوعي إلى مجموعة من قضايا الشباب والعمل على الحد منها. بالإضافة إالى الاحتفاء بإمكانيات الشباب بوصفهم شركاء قادرين على إحداث تغيير في المجتمع العالمي اليوم. وانطلاقاً من إيمان بنك برقان الراسخ بأن التعليم هو حجر أساسي لتمكين الشباب وتطويرهم، فبهذه المناسبة احتفل البنك مع 20 متدرباً موهوباً في برنامج التدريب الصيفي لهذا العام، حيث أن التعليم يساعد الشباب بالإنخراط في عملية صنع القرار وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.
ويدور نطاق برنامج التدريب الصيفي لعام 2018 الذي تنظّمه إدارة التعليم والتطوير في بنك برقان في كل عام، حول دورات تعليمية مكثفة لمدة أسبوعين مخصصة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 19 عاما، فيما يتضمن أيضا البرنامج ورش عمل لمجموعة من التدريبات العملية والنظرية الهدف منها تثقيف الشباب بالقطاع المصرفي، إعداد و صنع قادة المستقبل بكفاءة مهنية عالية. تزويدهم بمهارات القيادة والعمل الجماعي والتفكير الإبداعي وفن الإلقاء والخطابة بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الحديثة.
يسعى بنك برقان من خلال برنامج التدريب الصيفي إعطاء الشباب فرصة لخوض تجربة واقعية للعمل في القطاع المصرفي، والتفكير بشكل جدى للتخطيط لمستقبلهم المهني و الوظيفي بعد التخرج. كما أن البنك يسعى دائما على استقطاب أكبر شريحة ممكنة من الشباب بعد التخرج لخوض المعترك المصرفي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.