“برقان” يحتفل بــ “شهر التوعية بالتدقيق الداخلي” لرفع المستوى المهني لموظفيه

0

احتفل بنك برقان، أحد البنوك الكويتية الفاعلة، بدور إدارة التدقيق الداخلي في رفع مستوى الوعي بالمهنة ودورها الهام بالمؤسسة وكافأ موظفي التدقيق الداخلي المتميزين نظير أدائهم في هذا الصدد. وفي إطار المبادرات العديدة الإيجابية الرامية إلى دعم النمو الداخلي وإلهام موظفيه على التطور، شارك “بنك برقان” في مبادرة “شهر التوعية الدولية بالتدقيق الداخلي” التي شهدت طوال شهر كامل سلسلة من الأنشطة بإشراف وحضور كبار المتخصصين في مجال التدقيق الداخلي.
ويهدف معهد المدققين الداخليين (IIA) الذي أطلق مبادرة “شهر التوعية الدولية بالتدقيق الداخلي” إلى إبراز أهمية التدقيق الداخلي طوال شهر مايو من كل عام، ويمنح المختصين في هذا المجال فرصة للتعريف بأصول المهنة ودورها في المؤسسات والمجتمعات.
ويعهد مجلس إدارة البنك والإدارة العليا إلى المدققين الداخليين بضمان إعداد تقارير تدقيق موضوعية عن مدى فعالية وكفاءة الإدارة و الحوكمة وإدارة المخاطر ونظم الرقابة الداخلية. عدا عن ذلك، يؤدي التدقيق الداخلي دوره كأداة تحليل تقود المؤسسات من خلال تقييم التقنيات الجديدة والفرص المحتملة وتحديد أفضل الحلول . وفي معرض تعقيبه على المبادرة، قال رئيس التدقيق الداخلى لمجموعة بنك برقان عمرو القصبي يشكل عملنا كمتخصصين في التدقيق الداخلي دوراً هاماً في رفع التوعية، بطريقة تسّهل إدارة العمليات المصرفية.

… ويدعم مركز شراكة التوحد – الكويت

أعرب بنك برقان عن دعمه لمركز شراكة التوحد – الكويت (APK) لإعادة تأهيل وعلاج الأطفال ممن لديهم اضطراب طيف التوحد (ASD) خاصة ان هذه الفئة بحاجة إلى رعاية خاصة واهتمام كبير.، حيث قام البنك بتوقيع مبادرة شراكة لمدة عام لمركز شراكة التوحد – الكويت، وذلك لمساعدة المركز على تحقيق أهدافه. وتتماشى هذه المبادرة مع التزام بنك برقان بدعم العديد من القضايا الإنسانية التي تعزز دوره كمحفز للتغيير الإيجابي في المجتمع. وتعد هذه الرعاية جزءاً من ستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية التي يسعى من خلالها الى الإسهام إيجابياً بتغيير حياة جميع شرائح المجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنا عشر − ستة =