“برقان” يحصد مجدداً شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة في جميع عملياته التشغيلية

0

أعلن بنك برقان، عن نجاحه في تجديد الحصول على شهادة الأيزو ISO 9001:2015 في كافة أنحاء عملياته التشغيلية. ومن خلال حصوله على هذه الشهادة ، يبرهن بنك برقان مجدداً على قدرته في توفير نظام إدارة الجودة المعترف به دولياً، بفعالية وكفاءة، إضافة إلى التطوير المستمر لمنتجاته وخدماته. تعتبر شهادة الايزو دليلاً على سعي بنك برقان نحو التميز والالتزام بتطبيق أعلى معايير أنظمة الجودة، فضلاً عن أنها بمثابة وسام مهم يعزز من مكانة البنك محليا و دوليا . وقد جدد البنك حصوله على الشهادة وفقا للمعايير الموضوعة من قبل المنظمة الدولية للمعايير(ISO) وذلك وفقا للآلية والمنهجية المتبعة في هذا الشأن والتي تتضمن مراجعة شاملة وعملية تدقيق متأنية لجميع إدارات البنك من قبل شركة (Bureau Veritas) العالمية.
تعتبر المنظمة الدولية للمعايير”أيزو” مطور رائد للمعايير الدولية في العالم، حيث تحدد متطلبات المنتجات والخدمات والعمليات والمواد والأنظمة الحديثة، والتقييم الجيد للمطابقة، والممارسات الإدارية والمؤسسية. وباعتبار أن شهادة الأيزو معيار مهني، يتم استخدامها للمصادقة على أنظمة إدارة الجودة التي تركز على التحسين المتواصل، والحصول على الرضا التام للعملاء، والمشاركة الفاعلة لكل من الإدارة والموظفين.
من جانبه، قال فينكت مينون، رئيس مدراء العمليات والتكنولوجيا للمجموعة:” يمثل الحصول مجدداً على شهادة الأيزو مناسبة فخر لنا جميعاً في بنك برقان، ويشجعنا على مواصلة الاهتمام بتحقيق التميز في كافة نواحي عملياتنا من أجل تلبية احتياجات عملائنا وتوقعاتهم بشكل فعال وراسخ. وسنستمر في ابتكار وتبني أحدث المعايير في مجال الخدمات المصرفية لدعم النجاح والتميز في جميع المجالات”.
ويعتبر بنك برقان واحدا من البنوك السّباقة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والذي يحصل على مثل هذه الشهادة للمرة الخامسة على التوالي، إذ سبق وحصل على أول شهادة ISO 9001 في عام 2003، ليصبح بذلك من أول البنوك في الشرق الأوسط التى تفوز بهذة الشهادة، في كافة نواحي وظائف أعماله، و وحدات التشغيل والأفرع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنا عشر + 3 =