“برقان” يختتم ورشة “المهارات القيادية لتحفيز و تشجيع الموظفين”

0 24

اختتم بنك برقان مشاركته في ورشة عمل “المهارات القيادية لتحفيز و تشجيع الموظفين في المشاركة والإندماج في بيئة العمل” يومي 30 و 31 من شهر أكتوبر2018، التي يقدمها نادي المعرفة الذي يعد من أبرز منصات نقل المعرفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعمل على تحويل مفهوم المحادثات التعليمية إلى تجربة غير تقليدية. كما توفر ندوات ومؤتمرات نادي المعرفة فرصة للمشاركين للتعرف أكثر على كبار صناع القرار من مختلف القطاعات في المنطقة، ودراسات الحالة الحقيقية وأفضل الممارسات الجديدة.
وسلَّطت ورشة العمل “Bee Engaged” الضوء على موضوع تحسين دوافع الموظفين و رفع مستوى السعادة لديهم الذي سينعكس بالتالي على إنتاجيتهم و هذا في المقابل أيضا سيحسن من أداء مؤسستهم. كما تستند ورشة عمل “Bee Engaged” إلى قصة كتاب النحل لنقل نموذج P-O-L-L-E-N – “بولين” الذي يساعد في تحسين أداء القادة و المدراء و الموظفين ليكونوا أكثر إنتاجية بالإضافة إلى الاستمتاع في عملهم. وتجدر الإشارة الى أن الموظفين استفادوا بالكثير من القيم التعليمية المهمة كفهم الفرق بين المشاركة والدافع، السعادة والرضا و آثارها على أداء المؤسسة وفهم كيفية زيادة العائد على الاستثمار من خلال العائد على المشاركة وإعادة النظر في أسلوب القائد مع مشاركة الموظفين .
ويشرف على ورشة العمل كبير المدربين والمستشار الرئيسي المعتمد لمجموعة ورش عمل “BEE-FIT” بول ريجبي، مؤلف “معادلة النجاح” و”كتاب النحل” – المتحور حول التغيير والابتكار ومشاركة الموظفين والقيادة. كما يعد مقدماً رئيسياً ومدرباً في مؤتمرات عالمية، وسافر ريجبي إلى أكثر من 50 بلداً وناقش مواضيع رئيسية وقدم ورش عمل تفاعلية لشركات كبيرة متعددة الجنسيات، ومنظمات حكومية، وشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، إضافة إلى كليات إدارة الأعمال ومنظمات غير ربحية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.