“برقان” يدعم حملة “الحمراء العقارية” “انشر الفرحة”

0 3

شارك بنك برقان أحد المساهمين في البرامج والمسؤولية الاجتماعية في الكويت مؤخراً في حملة رمضانية أطلقتها شركة الحمراء العقارية على مستوى الكويت تحت شعار ” انشر الفرحة”، للاحتفاء بمجموعة من الأطفال اليتامى وتكريمهم. ومن خلال مساهمته المتواصلة، كرّس بنك برقان لنفسه مركزاً قوياً في المجتمع كمساهم رئيسي في تعزيز مفهوم السعادة والعمل على تحسين حياة الفرد والمجتمع ككل.
وتماشياً مع ستراتيجيه للمسؤولية الاجتماعية القائمة على إحداث تغيير إيجابي بين كافة شرائح المجتمع، قدّم البنك دعمه وتقديره لمواهب الأطفال اليتامى بالتعاون مع دار الأيتام الذي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، حيث شارك فتيان وفتيات تتراوح أعمارهم بين 4-15 سنة في مسابقة رسم، واستُخدِمَت رسوماتهم في تصميم علب قرقيعان وعرضها في معرض استضافه مجمع الحمراء الفاخر، وتم بيع بعض العلب عبر منصات التواصل الاجتماعي و ذهب ريعها لصالح دار الأيتام.
ولاقَتْ هذه المبادرة الهامة لتكريم المواهب المبدعة استحسان الموظفين في بنك برقان الذي ساهموا بشراء بعض العلب للاستمتاع مع عائلاتهم متماشين بدورهم مع سياسة ومبادئ البنك.
والتزاماً بدوره كمساهم رئيسي في تعزيز النسيج الاجتماعي للمجتمع الكويتي، تستند رسالة بنك برقان على المدى البعيد إلى ضمان تحقيق رفاه وتطوير الأطفال والمجتمع على حد سواء. وتجدر الإشارة إلى أن التعاون بين بنك برقان و وزارة الشؤون الاجتماعية يمتد لأكثر من عقد، ولعب البنك دوراً بارزاً في نشر البهجة والبسمة على وجوه الكثيرين عبر إطلاق ورعاية العديد من الفعاليات المخصصة لكبار السن واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة.
ويندرج دعم بنك برقان لمثل هذه المبادرات ضمن برنامج بنك برقان الاجتماعي تحت عنوان “ENGAGE” “معاً لنكون التغيير”، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، إضافة إلى تعزيز مسؤوليته الاجتماعية من خلال دعم المبادرات الإيجابية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية. ويأتي نهج حملة “ENGAGE” تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية ، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.