برقان يعبر اليرموك في دمج اليد

0 383

كتب – سيف الدين منصور:

حقق الفريق الاول لكرة اليد لبرقان فوزا مهما على نظيره اليرموك 31- 25 والشوط الاول ( 12- 10) في اللقاء الذي اقيم بينهما امس ضمن الجولة الثامنة لدوري الدمج، ورفع الفريق رصيده الى 12 نقطة بينما بقي الخاسر عند 9 نقاط. جاءت المباراة حماسية من الفريقين ونجح برقان في تحقيق التقدم مبكرا ومع مرور نصف الشوط الاول كان متقدما بنتيجة 8 – 5 بعد تطبيقه طريقة الدفاع القوي ونجح اللاعبون في اغلاق طريق المرمى امام اليرموك، وتبارى لاعبوه في تسجيل الاهداف بعد تنويع الهجمات كما كان للحارس محمد بويابس دور في انقاذ مرماه من اهداف محققة. مع مرور الوقت نجح اليرموك في تقليص الفارق لهدف واحد بعد حصول اكثر من لاعب من برقان على ايقاف دقيقتين، وحاول لاعبوه الوصول للتعادل الا ان حارس ولاعبي برقان رفعوا الفارق لهدفين حتى نهاية الشوط بنتيجة 21 – 10.
بدأ الشوط الثاني بهجوم اقوى لبرقان وارتفع الفارق لاربعة اهداف في بعض فترات المباراة، وفيما ارتفعت وتيرة المباراة في الدقائق الاخيرة قبل ان يحسمها برقان بفارق 6 اهداف.
وعن مباريات اليوم فتقام مواجهتان ضمن الجولة الثامنة لدوري الدمج حيث يلعب الكويت الوصيف برصيد 12 نقطة مع الجهراء برصيد 11 نقطة في الساعة 5 على صالة الاتحاد بالدعية، وفي المباراة الثانية يلتقي التضامن الاخير من دون رصيد مع خيطان قبل الاخير بنقطة واحدة في الساعة 6.30.
تبرز مواجهة الابيض مع الجهراء حيث يسعى الفريق الى مواصلة الانتصارات من اجل تضييق الخناق على المتصدر كاظمة، ويعتمد مدربه الجزائري سعيد حجازي على كتيبة الفريق التي يبرز فيها كل من محمد الغربللي وعبدالله الخميس ونواف الشمري وخالد الغربللي وعلي صفر والحارسين المميزين علي صفر وسلمان مزعل.
أما في اللقاء الثاني فالمواجهة متكافئة حيث يأمل كل فريق منهم في تحقيق الفوز الاول له.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.