“برقان” يعيِّن رائد الهقهق رئيساً تنفيذياً لعملياته في الكويت بعد حصوله على موافقة "المركزي"

0 61

العجيل: البنك سيستمر تحت قيادته في أدائه القوي وسيستفيد من الفرص الاستثنائية في الفترة المقبلة

أعلن بنك برقان عن تعيين رائد عبدالله الهقهق رئيساً تنفيذياً لعملياته في الكويت بعد حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي. وقال البنك في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه امس : سيستمر رائد الهقهق في قيادة بنك برقان – الكويت إلى المرحلة التالية من النمو الذكي باعتباره أحد القياديين في البنك فقد لعب دورًا حيويًا في تشكيل وتنفيذ التوجه الاستراتيجي الحالي باعتبار ذلك من ضمن مهامه السابقة كنائب الرئيس التنفيذي لبنك برقان – الكويت. هذا وقد باشر الهقهق مهامه الجديدة اعتبارا من الثالث من ديسمبر 2018.
من جهته قال رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك برقان، ماجد عيسى العجيل:”أهنئ الهقهق على تسلمه مهامه الجديدة. بالنظر إلى سجله الحافل وخبراته الطويلة بالقطاع والأسواق المحلية والعالمية، يمتلك رائد الهقهق الخبرات والمؤهلات الملائمة لقيادة عملياتنا في الكويت خلال المرحلة المقبلة، لدينا ثقة تامة بأن البنك سيستمر تحت قيادته في أدائه القوي وسيستفيد من الفرص الاستثنائية في الفترة القادمة”.
وتعليقا على تعيينه قال رائد الهقهق: “أعتز بالثقة التي منحني إياها رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك. وأتطلع إلى هذه المرحلة المقبلة من مسيرتي المهنية. وبتوجيه من مجلس الإدارة ودعم الفريق التنفيذي وبجهد والتزام موظفينا، فإنني على ثقة من أن بنك برقان سيستمر
في نهجه الحالي محققا نتائج عالية بما يعود بالفائدة على أصحاب المصالح.”
يشار إلى أن رائد الهقهق لديه خبرة تزيد عن العشرين عاما في القطاع المصرفي المحلي والدولي حيث عمل في مجالات عدة منها الخدمات المصرفية والخدمات الاستثمارية وخدمات الشركات والمؤسسات المالية. وتولى العديد من المناصب القيادية في مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة والشركات، حيث حققت المجموعات تحت قيادته نجاحا كبيرا في الأداء ونموا ملحوظا في الأرباح. يحمل رائد الهقهق شهادة بكالوريوس علوم في الإدارة الاستراتيجية من جامعة ولاية كاليفورنيا، ساكرامنتو في الولايات المتحدة الأميركية.

You might also like