برلماني “إخواني” يهاجم غالبية الشعب الأردني

0 9

فوجئت الأوساط السياسية والحزبية والإعلامية والنقابية بكلام صادر عن القيادي الإخواني عضو مجلس النواب الأردني واتهاماته لمن أطاحوا قائمة جماعة “الإخوان” في انتخابات “نقابة المهندسين”.
وذكر موقع “إيلاف” الإلكتروني أن النائب الإخواني سعود أبومحفوظ اتهم غالبية الشعب والمهندسين الذين صوتوا لصالح كتلة “نمو” التي هزمت قائمة الإخوان بـ”المثليين”، وذلك وسط استنكار واستهجان شعبي ونقابي.
وقال أبومحفوظ: إن بقايا اليسار بأنواعها لها الحق الكامل للتحشيد ضد “قائمة انجاز” في نقابة المهندسين، وكذلك الأمر لجميع العلمانيين والليبراليين وأبناء الطوائف وفصائل حركة “فتح” القدامى والمستجدين من الملتزمين والمتفلتين، وفروع القوميين والناصريين والبعثيين والماسون والمستغربين واللادينيين والمثليين، وهؤلاء وأولئك أمة من الناس لا يستهان بعددهم.
وأضاف أبومحفوظ على موقع “فيسبوك”: “من حق الدولة ومقدراتها وامكاناتها وأجهزتها وأذرعها كافة وموظفيها وبعض نوابها ان تستميت في سبيل اقصاء الإسلاميين عند دفة التوجيه في النقابة، وذلك بما يجوز وما لا يجوز من الأساليب”.
ومنيت جماعة “الإخوان” بهزيمة ساحقة في انتخابات نقابة المهندسين أحد أكبر معاقلها في المملكة والتي ظلت لسنوات طويلة خاضعة لها، حيث فاز المهندس أحمد سمارة الزعبي بمنصب نقيب المهندسين عن قائمة “نمو” بعد منافسة قوية مع المهندس عبدالله عبيدات مرشح قائمة “إنجاز” التي تتبع لجماعة “الإخوان”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.