الكندري التقى وفد اتحاد طلبة أميركا

برلمان الطالب يعقد دورته الـ 4 اليوم الكندري التقى وفد اتحاد طلبة أميركا

نائب رئيس المجلس عيسى الكندري متوسطاً العنزي وارحمة

يترأس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اليوم جلسة (برلمان الطالب) الرابع في قاعة عبدالله السالم بحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د.محمد الفارس وعدد من مسؤولي الوزارة والطلبة أعضاء البرلمان الطلابي.
ومن المقرر ان يلقي الرئيس الغانم كلمة في بداية الجلسة تعقبها كلمة للوزير الفارس وستتناول الجلسة مناقشة بنود عدة مدرجة على جدول الأعمال تتعلق بتطوير المدرسة لتكون بيئة جاذبة من خلال توفير المناخ الملائم.
كما تناقش الجلسة تخصيص حصص لممارسة الأنشطة الترفيهية والمواهب الطلابية مع تفصيل دور الأنشطة المدرسية وإعادة النظر في نظام توزيع الدراجات وإلغاء نظام الفترتين والعودة لنظام الأربع فترات.
وستتم خلال الجلسة أيضا مناقشة بند إعادة النظر في نسب القبول بجامعة الكويت وامتحانات القدرات الجامعية والمناهج الدراسية وطرق تدريس وتنويع مواد الاختيار الحر.
استقبل نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري امس نائب رئيس اتحاد طلبة الكويت في أميركا مبارك سعد العنزي وممثل اتحاد الطلبة في الكويت عبدالرحمن جمال ارحمة.
وتم خلال اللقاء بحث المشكلات التي تواجه الطلبة وايجاد الحلول المناسبة لها من خلال التواصل مع المسؤولين، كما تم بحث سبل الارتقاء بالعمل الطلابي وتفعيل دور الاتحادات الطلابية بما يخدم مصلحة البلد.