بريطانيا تعتقل شخصاً بعد واقعة طعن بحثت في القيام بنشاط تخريبي ضد روسيا

0 4

لندن – أ ف ب، رويترز: أعلنت الشرطة البريطانية أنها اعتقلت أمس، شخصاً على أثر «حادث خطير» في وسط مدينة بارنسلي (شمال انكلترا) تعرض خلاله رجل للطعن وأصيب بجروح طفيفة.
وذكرت شرطة ساوث يوركشير في بيان، «أصيب رجل بجروح طفيفة ولم يتم الإبلاغ عن جريح آخر».
وأضافت التي تحدثت في وقت سابق في تغريدة على موقع «تويتر»، عن «حادث خطير»، أن الشرطة عززت عناصرها في المنطقة.
وأوضحت «تم اعتقال شخص على صلة بالحادث وأوقف على ذمة التحقيق، لمعرفة ما إذا كانت الحادثة عمل معزول ما إذا كان هذا الشخص تصرف بمفرده».
وأشارت إلى أنه تتم استدعاء رجال الأمن «بعد إبلاغها بأن رجلاً أصيب بجروح في وسط مدينة بارنسلي»، ثم تلقت «عدداً كبيراً آخر من التقارير عن وجود شخص في وسط المدينة يحمل سكيناً». وعلى صفحته في موقع «فيسبوك»، ذكر سوق «بارنسلي مايداي غرين ماركت» المحلي أنه اضطر إلى الإغلاق «على غرار كل وسط المدينة تقريباً»، قبل أن يتمكن من إعادة فتح أبوابه في وقت لاحق.
من ناحية ثانية، كشفت صحيفة «تايمز» البريطانية، إن السلطات البريطانية قد تلجأ لتنظيم هجمات هاكرز ضد روسيا، بهدف تنفيذ أعمال ونشاطات تخريبية في أراضي روسيا.
ونقلت وكالة «تاس» عن الصحيفة، قول خبراء أمنيين إن السلطات البريطانية تخشى من انتقام روسي محتمل، وهو ما قد يهدد بالضرر البنية التحتية في البلاد، وبالتالي فإن مسلك لندن لن يتجاوز الأطر والمعايير القانونية، حتى لا تثير انتقام موسكو.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.