“بطران عايش يومه” يجمع نجوم الخليج

0 7

يشارك عدد كبير من نجوم البحرين والعرب في المسلسل الكوميدي “بطران عايش يومه” من تأليف جاسم الخراز، واخراج عبداللطيف الصحاف، ومساهمة فنية من المخرج البحريني القدير أحمد يعقوب المقلة، والعمل تعرضه قناة “الظفرة” الاماراتية طوال رمضان.
تدور الاحداث في قالب كوميدي متصل ويطرح قضية اجتماعية تتطلب الوعي والاهتمام عن تعدد الورثة من جنسيات مختلفة، ويبدو أن الكاتب الخراز يريد اطلاع المشاهد على التطورات المختلفة التي تحدث في البيوت بسبب هذه المشكلة وتحليلها والتعبير عن الصراعات المادية والفكرية التي يدخل فيها الانسان.
تتمحور القصة حول وفاة أب تاركا خلفه الاموال والاملاك والابن الوحيد ذو الخمسة والثلاثين عاما في منزل لا يشاطره احد سوى الخادمة وحارس المنزل. يحضر محامي العائلة لمتابعة موضوع الإرث، فيخبر الابن ان هنالك من سيتقاسم معه ممتلكاته، وهي اخت له من زنجبار، حيث ان والده تزوج سرا هناك، فيلجأ الابن الى حارس المنزل في محاولة لايجاد حل لهذه المشكلة ، ومن ثم تظهر له اخت خليجية وبعدها أختين مصرية وفرنسية ومن هنا تتصاعد الأحداث والمشكلات.
ويشارك في بطولة المسلسل كل من علي الغرير، سليمان عيد، أمل العنبري، هيفاء حسين، سلوى بخيت، أحمد مبارك، خليل الرميثي، احمد مجلي، شفيقة يوسف، مرام عبدالعزيز، محمد ياسين، مها ابو عوف، ابراهيم البنكي، عبدالله سويد، الاء شاكر، وحسن محمد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.