بطولة “ألفا” لقفز الحواجز تختتم اليوم

0 38

انطلقت امس منافسات بطولة “ألفا” لقفز الحواجز، وهي أول بطولة مدعومة ينظمها نادي المسيلة للفروسية، وتختتم منافساتها حتى مساء اليوم، بمشاركة واسعة من الفرسان والفارسات، يمثلون جميع الأندية المحلية.
وقال مدير عام مركز المسيلة للفروسية بدر الميلم: تقام البطولة من 10 أشواط، حيث تبدأ فعاليات اليوم الأول في الساعة التاسعة صباحاً، بشوط المبتدئين على ارتفاع 60-80 سم، ثم أشواط على ارتفاع 100 سم، 130 سم، 120 سم، و 110 سم.
وأضاف الميلم، ان البطولة تتواصل فعاليات غدا الجمعة، حيث تبدأ فعاليات الشوط الأول عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً على ارتفاع 110 سم، ثم أشواط على ارتفاع 120 و130 و90 سم، مشيراً إلى أن مجموعة الجوائز 10 آلاف دينار.
وأشار إلى ان هناك إقبالاً كبيراً من الفرسان والفارسات وخصوصاً من الفئة المبتدئة، الأمر الذي يبشر باذهار هذه الرياضة المهمة، التي بدأت في استقطاب المشاركين في الآونة الأخيرة.
ويترأس لجنة الحكام في البطولة نضار المصطفى، وتضم كلا من لمى عبدالعال ودلال العبيد، وعبدالعزيز المشوطي، ويتولى اللبناني نديم شعيب تصميم المسلك ويساعده كريس ريتز، وتتولى أبرار جراق رئاسة حكام الساحة، ومعها كل من غدير نعمتي، ونوق بن عيسى، ونورة الجابر، وبدر الهيفي في ميدان الإحماء.

You might also like