بعثة الوحدة السعودي تطير إلى معسكر النمسا

0 3

غادرت ظهر امس، بعثة فريق الوحدة السعودي، متجهة إلى النمسا، لإقامة معسكر هناك، يستمر حتى 15 أغسطس المقبل، ضمن برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد.
ومن المقرر أن يخوض الفريق، 4 مباريات ودية خلال المعسكر، مع كل من أودينيزي الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبورصا سبور التركي ومنتخب الإمارات الأول.
وتضم بعثة الفريق المغادرة إلى النمسا، جميع محترفي الفريق الأجانب، الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وهم: المصري محمد عواد، والبرازيلي إنسيلمو موارنيس، ومواطنه ماركوس جاليرمي، والتركي إمري كولاك، والفنزويلي روميلو أوتيرو.
من ناحية اخرى قرر نادي الهلال السعودي، اختتام مبارياته الودية في معسكره الحالي بالنمسا، بمواجهة نظيره أودينيزي الإيطالي.
ومن المقرر أن تقام ودية الهلال وأودينيزي، مطلع أغسطس المقبل، قبل العودة إلى الرياض، بعد المباراة بيومين.
وكانت إدارة الهلال قد حددت في وقت سابق، 4 مواجهات ودية للفريق في معسكره بالنمسا، قبل الكشف عن هوية الفريق، الذي سيلاقيه في المباراة الخامسة.
وسيلعب الهلال مع رابيد لينز النمساوي ورادوملي السلوفيني وفورتونا دوسلدورف الألماني واخيسار سبور التركي، قبل ختام ودياته أمام أودينيزي.
وتتجه ادارة النادي الى الاستغناء عن الثنائي، الأرجنتيني ايزكييل سيروتي والفنزويلي جلمين ريفاس، وتوقيع مخالصات مالية معهما خلال الأيام القادمة.
وتقلصت حظوظ الأرجنتيني بعد اتفاق الهلال مع بنفيكا البرتغالي على استعارة الجناح البيروفي أندريه كاريللو.
وسوف يعلن عن صفقتين في الهجوم وخط الوسط، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي نادي الشباب ركزت التدريبات امس على التسديد المباشر نحو المرمى، من الكرات المتحركة.
وبالإضافة إلى ذلك، طبق لاعبو الشباب تدريبات الاستحواذ على الكرة، والتمرير السريع من لمسة ولمستين، إلى جانب فتح الملعب عن طريق الأطراف، ورفع الكرات العرضية.
وكانت التدريبات قد انطلقت بتمارين لياقية مكثفة، بقيادة مدرب اللياقة، كارمال، قبل أن يختتم الروماني ماريوس سوماديكا، المدير الفني للفريق، الحصة التدريبية، بتقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.