بلاغ رسمي لـ”نزاهة” ضد نادي الجهراء في أول استجابة لدعوة رئيس الوزراء إلى مكافحة الفساد

0 107

في استجابة سريعة لدعوة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد المواطنين للمشاركة في مكافحة الفساد، تقدم أمين الصندوق المستقيل من نادي الجهراء وليد السلامة، امس، ببلاغ رسمي لهيئة مكافحة الفساد (نزاهة)، بإحالة كافة الشبهات والمخالفات لنادي الجهراء الرياضي إلى الجهات المختصة للتحقيق.
وقال في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “تقدمت ببلاغ رسمي لهيئة مكافحة الفساد (نزاهة) بإحالة كافة الشبهات والمخالفات لنادي الجهراء الرياضي، مقرونة بالمستندات”.
وأضاف “على هيئة مكافحة الفساد والجهات المعنية المبادرة والتحقيق في هذا الأمر”.
وكان السلامة، أرجع استقالته من عضوية مجلس إدارة نادي الجهراء، إلى استنزاف الموارد المالية الخاصة بالاستثمار المعمول به في النادي، ووجود أخطاء إدارية بالجملة منها حجب محاضر اجتماعات ومحاضر المجلس التنفيذي وعدم اعتمادها من مجلس الإدارة.
وإذ أشار السلامة في كتاب استقالته إلى وجود بعض التجاوزات المالية نتيجة تمرير قرارات الصرف دون موافقته وتعمد الإضرار بالنادي، كشف عن رفض رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه وأمين السر دعوة مجلس الإدارة للانعقاد رغم مضي مدة تتجاوز 3 أشهر متتالية منذ آخر اجتماع في شهر مايو الماضي، مبينا أنه بناء على ذلك يعتبر مجلس الإدارة مستقيلا بقوة القانون وإعمالاً لأحكام النظام الأساسي المعتمد.

You might also like