بلدية العاصمة أزالت 65 محصار أغنام و10 خيام في الري حررت 16 مخالفة إعلان بالشويخ

0

نفذ فريق طوارئ المركزي التابع لمكتب مدير عام البلدية حملة على محاصير الاغنام في منطقة الري بالتعاون مع إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالعاصمة، أسفرت عن رفع وإزالة 65 محصارا و10 خيام.
وبين نائب رئيس فريق الطوارئ المركزي مشعل المالك في تصريح صحافي أمس بان الحملة التي شنها الفريق على منطقة الري استهدفت إزالة المحاصير المخالفة للقوانين واستغلال الساحات العامة دون ترخيص من البلدية والتي تتطلب التصدي لها بكل حزم من خلال تطبيق القانون.
واشار المالك الى ان الحملة نفذها مفتشو الفريق بالتعاون مع مركز الشويخ والري التابع لمراقبة النظافة بادارة النظافة العامة بالعاصمة أسفرت عن رفع وإزالة 65 محصارا تترواح مساحة المحصار الواحد من 200 إلى 500 متر مربع إلى جانب رفع وإزالة 10 خيام فضلا عن رفع حمولة 267 مترا مكعبا من السكراب.
وأكد ان الريق سينفذ حملات إستباقية بالمحافظات لرصد المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم على الفور، داعياُ الجميع الى الالتزام باللوائح وانظمة البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة.
من جانب آخر، نفذت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ممثلة في مراقبة المحلات والاعلانات بفرع بلدية محافظة العاصمة حملة على المحلات التجارية في المجمعات بالشويخ أسفرت عن تحرير 16 مخالفة.
وأوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالعاصمة إيمان الكندري بأن الجولة التى ترأستها مراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزى جاءت تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة بالبلدية تحت شعار”تواصل معنا” وتهدف إلى إزالة كل التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .
وأشارت الى ان المخالفات المحررة خلال الحملة طبقا للائحة المحلات والاعلانات، واشتملت على مخالفات لإقامة إعلان مخالف للإشتراطات التي صدر على أساسها الترخيص من البلدية، إقامة إعلان من دون ترخيص أو بترخيص منتهي.
ودعت الكندري أصحاب المحلات الى تجديد تراخيص الاعلانات المنتهية تجنبا للمخالفة والغرامة، لافتة إلى أن مفتشي الادارة سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × ثلاثة =