جولة في مناطق المحافظة للوقوف على المخالفات

بلدية حولي: إبعاد العزاب عن السكن الخاص بمساعدة “الداخلية” جولة في مناطق المحافظة للوقوف على المخالفات

مدير فرع بلدية حولي فلاح الشمري وعضو البلدي عبدالله الكندري يستمعان إلى شكاوى الأهالي

كتب – عبدالناصر الأسلمي:
‏‫أكد مدير فرع بلدية محافظة حولي م. فلاح الشمري ان هناك لجنة مشكلة من وزارتي الداخلية والكهرباء بخصوص أي عقار مخالف لسكن العزاب أو زيادة بناء او وجود أنقاض ، وعندنا اجتماع مع مدير الأمن العام اليوم وأي شخص غير مبين على العنوان الذي يقطنه سيبلغه مغادرة السكن فورا
وأكد الشمري خلال جولة قام بها صباح أمس في نطاق المحافظة لرصد المخالفات الخدمية والانشائية في محافظة حولي وامتدت على مدار اكثر من ٣ ساعات بحضور عضو المجلس البلدي ورئيس فريق طوارئ بلدية حولي رياض الربيع ، ان مكتبه مفتوح للجميع دون استثناء لأي شخص ، وأي مواطن لديه مظلومية او شكوى.
وأكد ان حلول العزاب عبر مساكن العزاب حيث سيتم إبعادهم عن السكن الخاص وبالتعاون مع وزارة الداخلية والكهرباء وسيتم فصل التيار الكهربائي عن العقارات المخالفة سنقضي على مشكلة العزاب
وقال ان الهدف من الجولة اليوم لسماع، ملاحظات المواطنين في عدة مواقع من المحافظة وأهمها ديوانية الرعيل الاول، ولفت وازالة السيارات المخالفة ورفع الانقاض الموجودة في المحافظة ، ولفت الى ان هناك شكاوى عديدة في مناطق السكن الخاص والنموذجية من ناحية تحويل بعض المنازل الى سكن عزاب وإقامة نشاط مطعم بداخلها .
وأوضح ان منطقة مشرف شكاواها قليلة وبسيطة من ناحية مشاكل العزاب، ومشكلة العزاب تتمركز في منطقة السالمية قطعة ١٢ والرميثية ايضا، مبينا أن أهالي مشرف متعاونون مع البلدية ، ومتواصلون معنا في أي مشكلة على الفور والتبليغ عنها لإزالتها عبر فريق الطوارئ .
وبين انه وضع برنامجا زمنيا له بحيث يجول كل ثلاثاء في منطقة من مناطق المحافظة وبحضور 7 مديرين للبلدية مختصين ، وأي مخالفات ترصد سيتم وضع الحلول لها، وكل مدير يرفع تقريراً حول المشاكل التي رصدناها ، وفي حال لم يتم الاستجابة سيتم مخاطبتهم مرة اخرى.
من جهته أكد عضو المجلس البلدي عبدالله الكندري ان الجولة التي صاحب فيها مدير بلدية حولي فالح الشمري وطاقم بلدية حولي في منطقة مشرف كانت للوقوف على عدد من المخالفات التي تدعو للتدخل السريع منها إلقاء أنقاض البناء في الشوارع وبجانب الحاويات وكذلك السيارات المهملة والنظافة التي ازعجت أهالي المنطقة.

مركبات البلدية خلال نقل المخلفات عقب الجولة

مركبات البلدية خلال نقل المخلفات عقب الجولة