بلماضي: الإصابات مشكلة لخويا

أبدى الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لفريق الكرة بنادي لخويا القطري رضاه عن اداء الفريق في مباراة بورصا سبور التركي الودية , وذلك رغم الخسارة بنتيجة 1-3 , مشيراً إلى أن الفريق خاض مباريات ودية قوية كان الهدف منها معرفة مدى جاهزيته للموسم الجديد.
واضاف بلماضي: كانت مباراة صعبة , لعبنا امام فريق قوي وهو واحد من افضل الفرق في تركيا ووصل للمراحل الاخيرة في اعداده للدوري التركي الذي سينطلق بعد ايام قليلة بينما نحن في منتصف فترة الاعداد ولدينا غيابات عديدة وهذا فارق مهم.
وحول تقييمه للمعسكر التركي والذي اوشك على نهايته: قال في تصريح للموقع الرسمي للنادي: وصلنا الى مرحلة متقدمة من الاعداد , بدأنا في الدوحة واستكملنا في تركيا ولعبنا مباريات ودية امام بشكتاش B وبورصا سبور واخترنا مباريات على مستوى عال حتى نتعرف على قدراتنا جيدا ونعرف إلى أي مدى وصلنا.
واضاف: سنغادر بعد يومين إلى مدينة ملقا الاسبانية لمواجهة فريق ملقا وهي مباراة ايضا قوية ضمن سلسلة المباريات القوية وبعدها نستطيع ان نعرف مدى جاهزية الفريق لانطلاق الموسم الجديد.
واتم مدرب الفريق: النقطة السلبية التي واجهتنا في فترة الاعداد حتى الان هي تعرض اكثر من لاعب للإصابة مثل تشيكو فلوريس وفلاديمير فايس واخيرا كريم بوضيف وأتمنى ان يعودوا سريعا للفريق.