بلوشي اليرموك يقترب من يد برقان

كتب – خالد العنزي:
اقتربت ادارة اليد بنادي برقان من ضم لاعب اليرموك محمد البلوشي للعب مع الفريق الأول لمدة موسم على سبيل الاعارة, وتأتي هذه الخطوة من ادارة اللعبة بعد توصية مدرب الفريق الوطني سالم أنس لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجديد.
وكانت ادارة برقان قد جددت للاجهزة الادارية والفنية في وقت سابق كما قامت بتجديد اعارة بعض اللاعبين منهم احمد فولاذ من الساحل وباقر الوزان من العربي وتسعى الى مزيد من التعاقدرات للظهور بصورة جيدة الموسم المقبل بعد تقديم الفريق بقيادة المدرب انس اداء رائع الموسم الماضي في اول ظهور للفريق بلعبة اليد واحتل المركز الثاني في الدرجة الأولى.
ختام دورة المدربين
وفي سياق آخر, اختتمت أمس دورة مدربي اليد التي نظمها الاتحاد السلوفيني للعبة بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي وشارك بها العديد من المدربين ولاعبي كرة اليد المحلييين منهم وليد عايش وعبدالرضان جرخي وسالم انس ورائد القطان واحمد فولاذ وحسين حبيب ومبارك دحل وابراهيم صنقور وفهد فهيد وايمن الشيخ.
وتعتبر الدورة معتمدة رسميا من الاتحاد الدولي والاوروبي, وتخللها محاضرات نظرية وعملية من محاضرين من الاتحاد الدولي لكرة اليد وفي مقدمتهم المحاضر الدولي مدرب ازرق الشباب السابق البحريني نبيل طه, وكان التركيز خلال الدورة على مركز الخط الامامي “لاعبي الجناح والدائرة” وعلاقة الخط الامامي مع الخط الخلفي.
بدوره اشاد المدرب الوطني وليد عايش بالدورة التي وصفها بالناجحة, وقال: “كانت الاستفادة كبيرة من محاضرات الدورة ومن خلال ورش العمل التي تخللتها والمداخلات اثناء المحاضرات”.
واضاف: اتمنى ان تنعكس هذه الاستفادة والخبرة للمدربين خلال توليه تدريبات فرقهم المحلية.