بنزيمة يطرب جمهور الروضان في “أمسية ملكية” النجم الفرنسي: أتمنى أن يذهب العرب بعيدا في المونديال

0

في أمسية ملكية، نشر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، البهجة والسعادة في اليوم الـ 18 بدورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
وقاد حامل لقب أوروبا لدوري الأبطال، قبل أيام، فريق نجوم زين للتعادل مع فريق العرب، بقيادة نجم السالمية الأردني عدي الصيفي، في مباراة الحلم الثانية، بنتيجة 4-4.
وشهدت المباراة إقامة احتفالية مميزة للنجم الفرنسي، لمناسبة حصوله مع فريقه الملكي، على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.
وحمل اللاعب، مجسما لكأس دوري الأبطال، واحتفل به مع الجماهير، كما أقيم ممرا شرفيا للاعب برفقة عبدالله الروضان، رئيس اللجنة المنظمة، وسط تصفيق وتشجيع حار من الجماهير التي رفعت أعلام وقمصان ريال مدريد.
وتفاعل بنزيما مع أهازيج وأغاني جمهور دورة الروضان، وقدم عرضا فنيا مميزا، وسجل هدفين، وبدا وكأنه أحد نجوم كرة الصالات، حيث قدم لمسات فنية رائعة أطربت الجماهير التي احتشدت داخل صالة الشهيد فهد الأحمد، قبل المباراة ب4 ساعات.
ومثل فريق نجوم زين، إلى جانب بنزيما، صالح حيدر “الخليج للكابلات”، صالح فاضل “جست كلين”، عبدالعزيز الهاجري “بي ام دبليو”، عبدالله الحسون “حسين الرومي”، ناصر العلبان “كي اي بي”، محمد الهزيم “جست كلين”، فهد الهاجري “نادي الكويت”.
بينما ارتدى قمصان فريق العرب، الأردني عدي الصيفي “السالمية”، إبراهيم مجبري “الاتحادالليبي”، محمد الرحومة “الاتحاد الليبي”، مصطفى بجاي “ماي فاتورة”، محمدحنتوش “كويت ستيل”، مؤيد حميد “نادي حمادة”، سيد محمد “كويت ستيل”.

بنزيما: لا ألعب من أجل رونالدو
أبدى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، سعادته بالتواجد في الكويت، والمشاركة في دورة الروضان.
وأكد المهاجم الفرنسي، خلال تواجده باستديو الروضان، أن مهمته مع الريال دعم ومساندة الفريق، سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها، لافتا إلى أنه يبحث دائما عن تحقيق الانتصارات.
ونفى لاعب ليون السابق، وقوف الحظ وراء تسجيله هدفا في نهائي دور الأبطال، موضحا أن نجاحه في التسجيل يعود لسعيه واجتهاده طوال المباراة، مع توفيقه في استغلال ما يتاح له من فرص.
وأشار إلى أن هناك انسجاما واضحا بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، مردفا أنه لا يلعب من أجل منح المساحات لرونالدو، ولكنهما ينفذان نهج وفكر المدرب بما يساعد الفريق ويقوده للانتصارات.
وبشأن انتقال نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، قال إنهم يسمعون عن هذا الأمر، معتبرا أن اللاعب البرازيلي من الأساطير، ولكن الريال يمتلك أفضل اللاعبين.
وأكد النجم الفرنسي، أنه سعيد بتواجد 4 منتخبات عربية في مونديال روسيا، معربا عن أمنياته بأن تنجح في الذهاب بعيدا في سباق المونديال.
وأوضح أنه من الصعب التكهن بهوية طرفي نهائي مونديال روسيا، إلا أنه رشح منتخبات إسبانيا والبرازيل والأرجنتين وألمانيا وفرنسا والبرتغال، لبلوغ النهائيات.

عبدالله الروضان يهدي مهاجم الملكي بشت الدورة
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 + ثمانية عشر =