بنك الخليج بطلاً لـ”قدم المصارف”

0 71

أحرز فريق بنك الخليج لقب كأس “مصارف الكويت” لكرة القدم إثر تغلبه على فريق بنك بوبيان، بنتيجة 3-0، في المباراة التي اقيمت اول من امس على ستاد العربي في المنصورية.
وقامت إدارة نادي مصارف الكويت بتقديم الميداليات إلى أعضاء فريق بنك الخليج تقديراً لجهودهم واحرازهم لقب الفوز. كما تم تكريم لاعبي البطولة حيث حصل كل من أحمد غلوم على لقب “أفضل حارس مرمى”، ووليد الشمري على لقب “أفضل لاعب” للبطولة. وتعليقاً على الفوز، قال أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية لدى بنك الخليج قائلاً: “يسعدنا إحراز فريقنا لقب كأس البطولة، وبالنيابة عن بنك الخليج، أود أن أهنئ الفريق على التزامه وأداءه المتميز. هذا، ويحرص البنك على مساندة ودعم موظفيه وحثهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية وغيرها، وتعد بطولة نادي مصارف الكويت لكرة لقدم فرصة مثالية لتواصل أفراد عائلة بنك الخليج فيما بينهم والاحتفال بروح الفريق الواحد والتي شهدناها طوال البطولة.”
يحرص بنك الخليج على مساندة فريق كرة القدم وتوفير احتياجاته، إيماناً منه بأهمية دعم موظفيه وحثهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية وغيرها من الأنشطة، التي من شأنها تعزيز نمط الحياة الصحي وروح العمل الجماعي.

You might also like