بنك الخليج يرعى مسابقة “إنجاز” لـ”أفضل شركة طلابية” في 2018

0 6

رعى بنك الخليج مؤخراً جائزة “أفضل شركة طلابية” في مسابقة جمعية إنجاز الكويتية لـ “برنامج الشركة” لعام 2018، التي أقيمت فعالياتها يوم 21 إبريل 2018 بقاعة سلوى صباح الأحمد، بحضور ممثلي الجمعية ولجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة، وعدد من الجهات والشركات الداعمة والراعية للجمعية، والمتطوعين إلى جانب معلمين وإداريي المدارس المشاركة.وشهدت مسابقة هذا العام تقدم 21 شركة طلابية، بمشاركة 200 طالب وطالبة من المرحلة الثانوية والجامعية، للتنافس على لقب “أفضل شركة طلابية لعام 2018″.
وقامت سلمى الحجاج، مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج، بتقديم جائزة ” أفضل شركة طلابية” للفرق الفائزة، حيث فاز بها كل من فريق ” كُن ” عن فئة الجامعات وفريق ” ري-اول” عن فئة المرحلة الثانوية. كما شاركت جنة المطر، مساعد مدير عام الموارد البشرية لدى بنك الخليج، بصفتها أحد أعضاء لجنة التحكيم المشاركة في المسابقة من خلال تقييمها للشركات الطلابية عن فئة المرحلة الثانوية.
وبهذه المناسبة، قالت المطر بالنيابة عن بنك الخليج: “أود أن أهنئ جميع الفائزين في برنامج الشركة لهذا العام، وكذلك فريق جمعية إنجاز الكويتية على نجاح هذه المسابقة السنوي، ونتمنى للفرق الفائزة كل التوفيق والنجاح في المسابقة الاقليمية السنوية”.
واضافت: “تعود شراكة بنك الخليج مع هذه المؤسسة العريقة ودعمه لها إلى زمن بعيد. يحرص البنك على دعم البرامج التعليمية الموجهة للشباب، وحث موظفيه على التسجيل كمتطوعين في برامج إنجاز التطوعية”
ويؤكد بنك الخليج من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يتبناه على التزامه تجاه المبادرات التعليمية التي تترك أثراً في حياة الشباب والمجتمع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.