بنك الخليج يطلق أكاديمية المبيعات المباشرة

0

قام بنك الخليج بإطلاق برنامج أكاديمية المبيعات المباشرة الذي يستهدف من خلاله الشباب الكويتي الذي يبدأ مشواره الوظيفي في هذا المجال، ويسهم البرنامج، الذي يقام على مدار عامين ويتكون من مراحل واقسام مختلفة، في تسليح المشاركين بالمهارات اللازمة لنجاحهم وتفوقهم في وظائفهم لدى هذا القطاع المهم والحيوي، ويسهم في جذب المزيد من الشباب للالتحاق بهذا القطاع المتخصص.
وفي جلسة البرنامج التدريبي الافتتاحية، خاطبت سلمى الحجاج، مدير عام إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج الموظفين الجدد لدى ادارة المبيعات المباشرة قائلة: “فرصة مميزة يضعها أمامكم البنك للاستفادة من برنامج تدريبي نثق انه يسهم بشكل كبير في تطوير معرفتكم ومهاراتكم التقنية وبالتالي قدرتكم جميعاً على المساهمة في تعزيز أداء القطاع المصرفي ككل “.
ويحرص بنك الخليج على زيادة نسبة العمالة الوطنية في البنك من خلال توفير مجالات جديدة لتوظيف الشباب الكويتي في مختلف المناصب والقطاعات لديه. كما يلتزم ايضاً بتوفير بيئة عمل تدعم نمو وتفوق المواهب الكويتية الشابة وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة للإبداع. ومن خلال البرنامج التدريبي سوف يتسنى للمشاركين التعرف على أساسيات وتحديات القطاع المصرفي سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي، على يد مجموعة من خبراء القطاع. يشارك كل موظف في برنامج تدريبي وارشادي متخصص لمنح الجميع الأدوات اللازمة التي تساهم في تطورهم الوظيفي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 − سبعة =