عن فترة 1-4 مايو

بنك الخليج يعلن الفائزين في السحوبات اليومية لحساب الدانة عن فترة 1-4 مايو

أعلن بنك الخليج عن الفائزين بالسحوبات اليومية لحساب الدانة خلال الأسبوع من 1 مايو –4 مايو 2016. وتشمل السحوبات اليومية لحساب الدانة جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي لكل فائز خلال أيام العمل.

والفائزون هم: عبدالرحمن عبدالكريم مهدي العازمي، حمد علي محمد القحطاني وخلود يوسف يعقوب القناعي، وفاء عايد جوهر العيد ورباب عباس علي بومنة، جوري موفق مفلح الهارون ورزان محمد العجمي، طاهرة احمد حبيب.
يتضمن برنامج سحوبات الدانة المجدولة لعام 2016 سحوبات يومية خلال أيام العمل على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي. بالإضافة الى السحب ربع السنوي الثاني الذي سيجري في 30 يونيو على جائزة 250,000 دينار ثم السحب ربع السنوي الثالث فسيقام في 29 سبتمبر على جائزة 500,000 دينار. أما السحب الرابع والأخير فسيكون في 5 يناير 2017 وسيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام 2016 الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار.
افتح أو أودع الآن في حساب الدانة لمضاعفة فرصك لربح جائزة 500,000 دينار أو التأهل لسحب المليونير!
كما يمنح حساب الدانة أيضاً العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» التي تمكِن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة. يشار الى ان الحساب متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت.
وعند فتح حساب بحد أدنى للرصيد 200 دينار ، يتأهل العملاء تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة القادمة شرط المحافظة على ذلك الحد الأدنى. وللمشاركة في سحوبات الدانة 2016، يمكن للعملاء زيارة فروع بنك الخليج البالغ عددها 56 فرعاً، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.