بنك الخليج يعلن الفائز بسحب الراتب 25 ألف دينار غداً

0

أعلن بنك الخليج أنه سيجري السحب الربع سنوي الثاني لحساب الراتب لهذا العام، والاعلان عن صاحب الحظ السعيد الفائز بجائزة نقدية قيمته 25 الف دينار يوم غداالإثنين 9 يوليو الجاري، على الهواء مباشرةً عبر إذاعة راديو نبض الكويت 88.8 إف إم، من خلال برنامج “ديوانية الياقوت والأنصاري” الساعة 1:30 ظهراً.
وقد صمم حساب الراتب الجديد خصيصاً للعملاء الكويتيين ممن يحولون رواتبهم إلى بنك الخليج للاستفادة من العديد من العروض المميزة. منها فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية قدرها 100 ديناراو الحصول على قرض بدون فوائد، شرط ألاَ يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى بنك الخليج عن 500 دينار للتأهل لهذه العروض فور تحويل رواتبهم إلى بنك الخليج.
وبإمكان العملاء الجدد أيضاً الحصول على بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية دون الحاجة لدفع الرسوم السنوية خلال العام الأول، مع إمكانية الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70,000 دينار أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 15,000 دينار.
كما يتيح العرض لجميع العملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج من الدخول تلقائياً في السحوبات الربع سنوية للفوز بجوائز نقدية قيَمة.
وسيقام السحب ربع السنوي الثالث لحساب الراتب على جائزة قيمتها 25,000 دينار كويتي في 8 أكتوبر المقبل، بينما سيقام السحب الأخير على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 250,000 دينار في 7 فبراير 2019.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 + ستة =